الإثنين 06-07-2020
الوكيل الاخباري



تبرّع سخي ومبادرات يُــفتخر بها

عشرينية لم تر ضــوء الشمس لمعاناتها وفزعة أردنيّـة عبــر ' برنامج الوكيل ' - فيديو

ف
تعبيرية



الوكيل الإخباري - يقول الله - عزّوجل- "وفي ذلك فليتنافس المتنافسون"، هذه الآيـــة الكريمـة ، تم تطبيقها اليوم الإثنين ، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ من خلال إذاعة القوّات المُسلّحة الأردنيّة "راديـــو هلا"، حيث الفزعة الأردنيّة لحالة إنسانيّة .

 

وفي التفاصيل ، فقد تلقـى الإعلامي محمّد الوكيل ، اتصالا هاتفيا من أحـد المواطنين ، يُناشد من أجـل توفير "جهاز" يساعد ابنته العشرينية على المشيّ ، حيــث أنّـــها من ذوي الاحتيـاجات الخاصّـــة.

 

المواطن ، بثّ شكواه على الهواء مُباشرة ، حيث أنّه يقطن في إحدى مناطـــق العاصمة عمّان ، ويعانـي ضيق الحال ، وبالكاد يسدّ رمق جوعه ، وعائلته على وقع المعاناة التي يعانيها نتيجة لابنته ، التي وُلدت وهي لا تستطيع الحركة والمشي .

 

الأردنيون- كعادتهم - فــزعوا ، وتنافسوا لفعل الخير ، حيث بادروا بتبرعات ماليّة ، عدا عن قيام فاعلي خير بالتواصل مع البرنامج ، لتأمين الجهاز للفتــاة العشرينية ، التي لم تر ضوء الشمس  منذ سنوات ، نتيجة لعدم توفّـر الجهاز لها ، بعد أن صغُر حجمه - الجهاز - والذي قام بها والدها في السابق بشرائه لها ، إلا أن نمو الفتاة حال دون استخدام الجهاز، وفق حديث والدها .

 

الإعلامي الوكيل ، تعهّد بتأمين الجهاز اليوم للفتاة ، لعلّ ذلك يكون أملا لها في القدرة على الحركة ، وترى ضوء الشمس التي حُرمـت منه .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة