الأحد 07-03-2021

عبر "برنامج الوكيل"

كورونا يتخلخل بين عائلات أردنية وصرخات أمام الصحة

صحة
أرشيفية


الوكيل الإخباري - ما زال هنالك استياء واضح من قبل أردنييـــن ، حول آلية فحص فيروس كورونا، عدا عن آلية التعامل مع الوباء ،إضافة إلى شكاوى من تأخر خروج نتائج الفحوصات المخبرية ، ما يُربكهم .

اضافة اعلان
 

جاء ذلك من خلال اتصالات كانت بمثابة صرخات مدوية، تلقّاها الإعلامي محمّد الوكيل، الإثنيــن، عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبـــر أثير إذاعة القوّات المُسلّحة الأردنيــة "راديو هلا" ، اليوم الإثنين ، ما يجعل ضـــرورة الوقوف على تلك التحدّيات من قبل وزارة الصحّـة .

 

شكاوى عديدة أمام "الصحة"

أحد الاتصالات ، من قبل مواطن ، يوضّــح أنه تمّ التواصل مع العديد من المراكز الصحيّة ، لفحص كورونا ، إلا أنها أكدت له - المراكز- عدم وجــود المواد الخاصة بالفحص ، ما أدى إلى إرباكه.

 

اتصال آخر ، أشار أن العديد من القائمين على الفحــص ، لا يقومون بتغيير القفازات الخاصة بالفحوصات ، ما يسمح بانتقال الفيروس، ويتسبّب بانتشاره.

 

كورونا يتخلخل في العائلات

كما لفتت مواطنة ، أن جميع أفراد عائلتها تعاني من فيروس كورونا ، مبيّنة ، أن الفحوصات ظهرت بعد أسبوع من إجراء الفحوصات، مطالبة بضـــرورة الإسراع بإظهار النتائج للمواطنين ، تحسّبا من الاختلاط بآخرين .

 

كما عبّــر مواطن عن استيائـــه حيال الوضع الراهن ، حيث أوضح أن (7) أفراد من عائلته مصابين بالفيروس ، بينهم طفــلان يبلغ عمر أحدهما شهرين وآخر (3) سنوات.

 

وناشد المواطنين ، بأهمية الوقاية من الفيروس ، وعدم الاستهانة به ، نتيجة للأعراض الشديدة التي تزيد من وطأة المـــرض.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة