الجمعة 13-12-2019
الوكيل الاخباري



على مساحة تزيد عن (500) دونم

مدير حدائق الملك عبد الله للوكيل: متنفّس جديد بأفضل المرافق - فيديو

image
المهندس علي مسلم خلال مصافحته جلالة الملك عبد الله خلال الافتتاح



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد مدير مشروع حدائق الملك عبدالله الثاني / المقابلين، المهندس علي مسلـّم، أن افتتاح جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس  الأربعاء، لحدائق الملك عبدالله الثاني، تحفّز على العمل والإنجاز .

 

لمشاهدة المادة : الملك يفتتح حدائق الملك عبدالله الثاني - صور

وبين ، مسلّم ، صباح اليوم الخميس ، في حديثه لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر اثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية ، ردايو هلا" ، أن الحدائق مُقامة على مساحة تقدرّ بـ (505) دونمات ، حيث تخدم ما يقارب مليون و(200) ألف مواطن ، في جنوب وشرق العاصمة عمّان.

 

مشـروع مـتميّـز 

وأوضح، أن المشروع يتكون من(7) حدائق، وهي حديقة الأسرار الرئيسة، وحديقة أطفال رئيسة، عدا عن حديقتي أطفال ثانويتين، وحديقة الواحة، وحديقة أطفال مرورية، وحديقة المغامرات، وملعب للسيدات، ومتنزهات ومنطقة الإطلالة على ارتفاع (6) م ، ومكتبة ومقهى ، إضافة إلى عدد من الساحات، وأماكن خاصة للشواء"

 

وتابع " هنالك مكان خاص لذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث تهيئة مكان مناسب لهم".

 

وكان جلالة الملك،اطلع خلال جولة في الحدائق على ما تحتويه من مرافق صممت ونفذت بأعلى المواصفات الهندسية والفنية، وبما يلبي احتياجات الزوار من مختلف الفئات والأعمار.


وشملت الجولة عددا من مرافق الحدائق، حيث تبادل جلالة الملك خلالها الحديث مع مواطنين، حيث الإشادة، لتوفير مثل هذه الحدائق النموذجية.


ووجه مسلّم، عبر أثير الإذاعة رسالة لمرتادي الحديقة ، بضرورة الحفاظ على مرافق الحديقة ، كونها متنفّسا جديدا ، ووحيدا لأهالي المنطقة ، ويجب الحرص عليها من منطلق الاهتمام بالمصلحة العامة.

 

وأشاد بدور أمانة عمان الكبرى ، لمساهمتها في إنجاز الحدائق على أكمل وجه ، من خلال (14) مهندسا ، منوها أن الدخول إليها مجانا .