الخميس 02-04-2020
الوكيل الاخباري



ألبان بلدنا وحلويات النجمة

مُنتجات أردنية في قمّة المذاق العالمي - فيديو

4651793f-9d2f-4123-b5d6-2edd11a097a2



الوكيل الإخباري - مازال الجناح الأردني للصناعات الغذائية يتميّز في معرض "Gulf Food 2020" في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وامتدادا للتواصل مع الشركات الغذائية الرائدة ، للوقوف على مشاركتها في المعرض، تم التواصل اليوم الخميس ، معها عبر"برنامج الوكيل" ، والذي يبثّ عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية "راديو هلا".

 

"بلدنا" ..إبداع في الصنع

الإعلامي محمد الوكيل ، تحدّث مع عاهد ذيب، مدير المبيعات والتسويق بالشركة الدنماركية الاردنية للألبان (بلدنا)، للوقوف على مشاركة الشركة المتميّزة في المعرض العالمي .

 

وبين ذيب، أن المشاركة مميّزة ، في سبيل تعريف دول عالمية بالمنتج الأردني ، وقال " منذ (10)سنوات ونحن نشارك في المعرض ، ما يزيد قوة التنافس بين الشركات".

 

ولفت ، أن المعرض يعتبر نافذة تسويقيّة ، للتعريف بالصناعات الغذائيّة الأردنيّة، مُعرّجا على منتج "الشنينة" حيث نوعية وجودته ، اللتان تفوّقتا على منتجات عربية وعالمية . 

 

 حلويات النجمة ..تميّز المذاق

وفي سياق ذاته ، وباختلاف المنتج الأردني ، أكد رامز ابو لبة ، مدير عام شركة حلويات النجمة، مدى إقبال الدول العالمية على حلويات النجمة ، نتيجة لمذاقها ، ونوعيتها.

 

 

ولفت أبو لبة ، أنه ومنذ (9) سنوات ، تشارك حلويات النجمة في المعرض، الأمر الذي ساهم في التعريف بها عالميّا ، عدا عن العقود التي يتم ابرامها مع الدول المستوردة للحلويات.

 وحرص أبو لبة ، على الترويج لحلويات النجمة ، للدول المختلفة ، سواء العربية ، أو الأوروبية ، أو دول شرق آسيا .

 

وتنتهي أيام معرض "Gulf Food 2020" في إمارة دبي، اليوم الخميس ، بعد أن حصدت الصناعات الغذائية الأردنية مراكزا متقدمة ، وأضحت تمتلك مساحة واسعة من ثقة المُستهلكين في مختلف أنحاء العالم.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة