الجمعة 29-05-2020
الوكيل الاخباري



نتيجة لعدم التمكّن من استخدام مركباتهم

مواطنون لـ'برنامج الوكيل ': لا نستطيع الوصول إلى البنوك

قاهرة
مواطنون أمام أحد البنوك صباح اليوم



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - طالب مواطنون من مختلف مناطق المملكة ، بضرورة إيجاد حلّ ، لنقلهم إلى البنوك ومحلات الصرافة ، نتيجة لعدم تمكّنهم من استخدام مركباتهم في ظلّ حظر التجوّل.

 

وعبّر مواطنون ، عن استيائهم، حيال المسافة الكبيرة بيـن منازلهم والبنوك، عبر رسائل صوتيّة وصلت "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، صباح اليوم الاثنين. 

 

وطالبوا الإعلامي محمد الوكيل ، بالعمل على ضرورة إيصال صوتهـم إلى الجهات المعنيّـة ، من أجل إيجاد حلّ لنقلهم إلى البنوك ، من خلال توفير وسائل نقل ، تساهم من التخفـيـف على المواطنين .

 

وتعهّد الوكيل ، أن يتم متابعة الملاحظات في هذا الشأن ، من أجـل التوفير على المواطنين عناء الوقت والجهد ، حيث لا يُمكـن أستخدام وسائط النقل العامة ، ما أدى إلى تلقّي البرنامج العديد من الاتصالات من مختلف مناطـق المملكة.

 

 

وكانت البنوك، باشرت بفتح فروعها من الساعة (10) صباحا، وحتى (2) بعد الظهر، اليوم الإثنين،  لتقديم الخدمات الأساسية للعملاء من تجارة خارجية، إيداع نقدي، وشيكات للتجار، عدا عن سحب رواتب الموظفين الذين لا يملكون بطاقات صراف آلي، والتحويلات الأسرية، وفق البنك المركزي

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة