الأربعاء 21-10-2020
الوكيل الاخباري



نصير لـبرنامج الوكيل : 3 حالات مصابة بكورونا في حالة حرجة

ماج


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - أكد مدير مستشفى الأمير حمزة ، الدكتور ماجد نصير ، أن (3) حالات مصابة بفيروس كورونا تعاني حالة حرجة ، وتتواجد تحت أجهزة التنفس الاصطناعي .

اضافة اعلان
 

وأشار نصير ، الثلاثاء ، في حديثه للإعلامي محمد الوكيل، أن (170) مصابا بالفيروس ، يتلقون العلاج اللازم داخل مستشفى الأمير حمزة ، منوها، أن (4) أشخاص يتواجدون في قسم العناية الحثيثة، و(10) حالات وصفها بـ"المتوسطة".

 

جاء ذلك ، خلال "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، مُشدّدا على أهمية الوقاية من الفيروس ، باتباع الإجراءات الصحية اللازمة ، وتناول الأطعمة الصحية ، خاصة التي تحتوي على "فيتامين سي"، لتقوية جههاز المناعة ومواجهة الفيروس .

 

وحذّر نصيــر، الذين يُعانون من الأمراض المزمنة، ومرضى السكري، من عدم الالتزام بإجراءات الصحة العامة والوقاية ، نتيجة لقلّة مناعتهم .

 

وطمأنّ نصير الأردنيين ، نتيجة لارتفاع حالات الشفاء من الفيروس ، معربا عن أمله بارتفاع أعدادها في اليـــوم الواحد.

 

وعن الفئة العمرية التي تتعرض للإصابة ، أوضح ، أنه لا يوجد أية فئة عمرية بمنأى عن المرض ، لافتا أن أعمار المصابين تتراوح بين سنتين حتى (90) عاما منذ بداية الجائحة ، داعيا إلى ارتداء الكمامة ، والتباعد الاجتماعي التي من شأنهما الوقاية من الفيروس .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة