السبت 07-12-2019
الوكيل الاخباري



الأمانة تُصرّح لـ(برنامج الوكيل)

هذه مدة الانتهاء من مشروعي الخامس والسادس - تفاصيل وفيديو

088857d1-42bd-43b4-bc93-fba12b433060



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

 

أكد مدير الإدارة المشتركة في أمانة عمان الكبرى ، المهندس محمد الفاعوري، صباح اليوم الثلاثاء ، أن مدة العمل في منطقة الدوار الخامس ، تتطلب أسبوعا .

 

ونوّه الفاعوري، في حديثه خلال "برنامج الوكيل" ، الذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "ردايو هلا"، أنه سيتم البدء بالعمل على إزالة الدوار السادس ، بعد الانتهاء من الدوار الخامس .

 

ولفت ، أن الانتهاء من التعبيد في منطقة الدوار الخامس ، سيكون قبل ظهر اليوم ، وزاد " ما يهم في إزالة "الدواوير" ، التخلص من أزمة السير التي يُعاني منها المواطنون ، حيث سيلاحظون الفرق بعد الانتهاء من المشروع ".

 

وأشار في حديثه مع الإعلامي محمد الوكيل، أن "الدواوير" لم تعد قادرة على استيعاب عدد المركبات، ما يطلب وجود إشارة ضوئية، وزاد " ما يهم هو تحقيق المصلحة العامة ، وباتت الدواوير تشكل عائقا واضحا لسائقي المركبات".

 

وعرّج الفاعوري ، على عدد المركبات في حرم الدوار الثامن ، حيث يصل عددها زهاء (6) آلاف مركبة، ما يعني أن "الدواوير" باتت مكانا غير مناسب لاستقبال عدد هائل من المركبات، الأمر الذي أدى إلى تحويل منطقة الدوار إلى إشارة ضوئية.

 

واشار ، أن منطقة الدوار الخامس لم يتم إغلاقه ولن يتم ذلك  ، وتابع " انه تم العمل على تمديد كوابل الكهرباء ، ليُصار بعدها إلى تعبيد الشارع ، ومن ثم تركيب الإشارات الضوئية ".

 

وفي ردّ على الوكيل حول مدة الانتهاء من العمل بالدوارين الخامس والسادس ، أجاب الفاعوري " سيتم الانتهاء من العمل بهما بعد شهر ".