الوكيل الإخباري- كشف مدير الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم، محمد شحادة، أن عدد مخالفات امتحانات شهادة الثانوية العامة "تكميلية التوجيهي" بلغ حتى نهاية اليوم الرابع من الامتحانات نحو 190 مخالفة.
وبيّن شحادة أن معظم هذه المخالفات تمثلت بمحاولات إدخال أدوات اتصال إلى قاعات الامتحان، فيما تم ضبط ثلاثة طلاب تمكنوا من تصوير أسئلة الامتحان، وقد تقرر حرمانهم لمدة عامين.
وأوضح أن العقوبات المتخذة بحق المخالفين تتراوح بين الإنذار والحرمان لسنتين، وذلك من أصل 131 ألف طالب يتقدمون لهذه الدورة الامتحانية.
-
أخبار متعلقة
-
شاهد : سقوط شظية صاروخية في الأغوار الشمالية - فيديو
-
بعد وقف الاستقدام من أوغندا.. مطالب بإلغاء رسوم تحويل الجنسية ووزارة العمل توضح
-
حطاب: تسلّم سمو الأمير فيصل جائزة “الكونت جاك روج” تأكيد على ريادة الأردن عالمياً في توظيف الرياضة لبناء السلام
-
الترخيص: خدمة جديدة لتقليص مدة انتظار الفحص العملي برسوم مرنة
-
الأمن: صوت عصف أعقب تسرب غاز داخل مطعم في عين الباشا
-
عاجل بنك الدم: تأمين صحي حكومي مجاني للمتبرعين بالدم دورياً
-
الأحوال المدنية: يمكن تسجيل واقعة الوفاة إلكترونياً خلال العطل الرسمية
-
رئيس لجنة بلدية مادبا: 22 عاملاً و5 آليات لمتابعة نظافة المقابر في المحافظة
