وقال المواطن لـ"الوكيل الإخباري"، إنه جرى وصف الدواء بعد معاينة طفله لدى الطبيب في المستشفى، قبل أن يتم الصرف من الصيدلية وينتهي بتاريخ 5/2026، علما بأن الدواء مصنوع بتاريخ 5/2024، مما أثار مخاوفه على صحة طفله المريض.
من جانبه أوضح مدير المستشفى الدكتور عوض الخزاعلة أن الإجراء المتبع قانوني، مؤكدا أن الدواء المشار إليه ما زال ضمن فترة الصلاحية المحددة حتى 31 أيار 2026، وبالتالي فهو صالح للاستخدام الطبي.
وقال الخزاعلة لـ"الوكيل الإخباري"، إن الدواء فعال وآمن ولا يشكل أي خطر على صحة المرضى، مشددا على التزام المستشفى بالمعايير الطبية والرقابية في صرف الأدوية والتأكد من سلامتها.
-
أخبار متعلقة
-
هل توجد موجة حارة في طريقها إلى الأردن هذا الأسبوع ؟ .. الأرصاد الجوية توضح
-
يقظة كوادر الامن العام تحول دون وقوع كارثة على الصحراوي - فيديو
-
هل ظُلم المنتخب القطري في لقطة ركلة الجزاء ؟؟ خبير تحكيمي يحسم الجدل
-
مستشفى البشير يعتمد نظام أولوية جديد لمرضى التصلب اللويحي
-
الصحة توضح أسباب تغيّر أدوية الأمراض المزمنة وتؤكد سلامتها
-
شكوى حول وجود عفن في كيس ارز اشترته سيدة من سوبر ماركت بعمان
-
قصة إنسانية مؤثرة تعكس قيم المجتمع الأردني الأصيل والفزعة الأردنية المعهودة
-
الامن العام يكشف تفاصيل وفاة شخص في جبل عمان فجر اليوم
