الإثنين 14-06-2021
الوكيل الاخباري

أصالة تتحدث عن الصديقة الخائنة.. والجمهور يتساءل! ( صور )

لغتاغ


الوكيل الاخباري - بعد الصراع القصير الذي دار بين الفنانة السورية " اصالة " والفنانة الاماراتية "أحلام " عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " والذي انتهى ب "البلوك" .

نشرت الفنانة " اصالة " صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " إنستقرام" ، حيث انها استغلت مهارتها في صياغة الرسائل الغامضة لإثارة انتباه متابعيها وقالت : إنّ حدسي غالباً لا يخون الواقع ولا يخالفه، ومثلي كثر، لقد عرفت مسبقاً بأنّها ليست صديقه، فكيف لها أن تصون ودّي؟ وهي الّتي لا تعرف كيف ... نعم أنا مُحاطة بحبّ كبير ومنّ أُناس كثر، إلّا أنّ الخيانة مؤلمه، ولكن ألمها يزول سريعاً، ويجب أنّ يزول سريعاً.

كما تابعت الفنانة أصالة قائلة : أنّ من طعنني بالظهر لا يستحق أنّ يوجع قلبي، وقد تعهّدت لروحي أنّ لا أسمح لأحد أنّ يمسّها، فالخيّرون كثر، وقدّ منّ الله. عليّي بنعمة الاختيار، لنّ أحاول أنّ أصلح ما أفسده الزمن فيهم، وسآخذ ما أنعم الله به عليّي، لنّ أفسد علاقاتي الطيبة، ولنّ أُسامح منّ لا يستحق.

أحلام صاحبة المعركة الأحدث مع اصالة هي المقصودة بهذه الرسالة ! هذا ما توقعه أغلب المتابعين .

ويذكر أنه خلال الشهور الثلاثة الماضية أمتد الخلاف بين الفنانتين "اصالة واحلام " وقد قامت الفنانة أحلام بالمبادرة وهنأت الفنانة أصالة بيوم ميلادها ، متناسية الخلاف الذى وقع بينهما من قبل ،

وعاد الخلاف مجددا بينهما هذه الأيام، عندما تمنت أصالة الشفاء للإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد أزمتها الصحية الأخيرة مشيرة أنها لا تحمل لها أي كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: " هذا نفس الكلام اللي دائماً اقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك ".

اضافة اعلان

وبدورها ردت الفنانة "أصالة" على الفنانة " أحلام" قائلة: " حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض" ، وبعد رد أصالة ، قامت أحلام بحذف المنشور وقد شنّ عليها هجوم من جمهور أصالة ، عندها أعلنت الفنانة أحلام عن حظر الفنانة أصالة " بالبلوك" .




 

 

المصدر : سيدتي

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة