الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الفنانة أنغام تتجاوز أزمة انفصالها عن زوجها!.. (فيديو)

thumb


الوكيل الاخباري - تجاوزت الفنانة المصرية أنغام سريعاً، أزمة انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والتي مرت بها مؤخرًا، والتي كشف تفاصيلها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مؤكدًا أنهما انفصلا ولم يعودا كالسابق.

اضافة اعلان


ونشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، فيديو لها أثناء تسجيلها إحدى أغنيات أعمالها القادمة، في الاستديو الخاص بها، متجاهلةً تمامًا ما حدث لها مع زوجها.


من ناحية أخرى، تستعد أنغام لإطلاق مسابقتها الجديدة التي تحمل عنوان "غني لأنغام" وهي اشتراك المتسابقين بغناء أغنية لأنغام.

 

مسابقة "غني لأنغام" يقوم فيها المتسابق بتسجيل فيديو خاص به وهو يغني مقطعاً من أغاني الفنانة "أنغام"، وسوف يتم اختيار أفضل 20 متسابقاً من خلال تصويت الجمهور على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستغرام", ومن خلال أيضاً لجنة التحكيم للأعمال المرسلة.


هذه المسابقة لجميع الفئات والأعمار من 14 عاماً وحتى 40 عاماً والجوائز عبارة عن المركز الأول 30 ألف جنيه المركز الثاني 20 ألف جنيه المركز الثالث 10 آلاف جنيه وسوف يتم الإعلان عن الفائزين نهاية الشهر الجاري.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة