السبت 28-01-2023
الوكيل الاخباري

رحلت تاركة 3 أطفال..من هي زينة المرعبي التي توفيت مع جورج الراسي؟

fff


الوكيل الاخباري - تطرقت وسائل الاعلام اللبنانية، إلى الفتاة التي تم الاعلان عن وفاتها برفقة الفنان جورج الراسي، في الحادث المروع على الحدود اللبنانية السورية صباح اليوم.

وأوضحت العديد من المواقع اللبنانية، أن الفتاة التي رافقت جورج الراسي في الحادث هي زينة المرعبي، مشيرة إلى أنها صديقة الفنان الراحل.

وأشارت إلى أن المرعبي من مواليد طرابلس عام 1984، مبينة أنها كانت بصحبته في دمشق أثناء إحيائه حفلا غنائيا هناك، فيما ذكرت مواقع أخرى أنها أم لـ 3 أطفال.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قالوا إنها للمرعبي الراحلة برفقة الراسي.

وتوفّي فجر اليوم السبت، الفنان اللبناني جورج الراسي، بحادث سير مروّع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام اللبناني، كما أفيد أيضاً عن وفاة شابة كانت ترافق جورج في السيارة.

وفي ذات السياق، نقلت وسائل الاعلام اللبنانية، مساء اليوم السبت، عن وكيل عائلة المغني الراحل جورج الراسي، المحامي أشرف الموسوي، تأكيده أن العائلة ستتقدم بشكوى قانونية ضد الدولة، بعد وفاته صباح اليوم بحادث سير مروع وهو عائد من سوريا.

ونقلت "لبنان 24"، عن الموسوي، قوله: إن العائلة بالفعل ستتقدم بشكوى أمام القضائين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية.

ولفت إلى أن التحقيقات ستظهر مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع، الأمر الذي تسبب في مقتل الراسي بحادث سير بعد اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.

وذكر المحامي الموسوي، أن العائلة ستتقدم بشكوى قانونية أيضا ضد المتعهدين الذين نفذوا هذه الطريق التي قتل فيها الراسي، نظرا لأنها خالفت أبسط قواعد السلامة.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة