الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



شاهد رد الفنانة اليسا بعد إعتزالها الفن !.. (صور)

بقلقفقللااغتى



الوكيل الاخباري 

 

ردت الفنانة اللبنانية "اليسا" عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على رسائل محبيها وزملائها في الوسط الفني عقب خبر اعتزالها بتغريدة جديدة تعبّر فيها عن سعادتها الشديدة بالحب الكبير الذي تلقته من جمهورها ومحبيها فى الوطن العربى ومن زملائها فى الوسط الفني بعد إعلان اعتزالها، قائلة: "كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبي يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق"، واختتمت إليسا رسالتها بتشوق الجمهور لألبومها الجديد، واعتبر البعض من محبيها أن رسالتها الجديدة تلميح بالتراجع عن قرار اعتزالها الغناء.

 

حيث أثار خبر اعتزال الفنانة "اليسا"صدمة كبيرة لكثير من الاشخاص ، حيث أُطلق "هاشتاق: كلنا اليسا" الذي احتل المرتبة الأولى ضمن ترندات موقع "تويتر" في كل من لبنان والسعودية ومصر ، دعما لها وكمحاولة لإثنائها عن قرارها، إلى جانب عدد من زملائها داخل الوسط الفني الذين استنكروا الخبر ودعوها الى التراجع عنه.     

ومن جهتها قالت الفنانة "أحلام" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر ": اليسا سنقف جنبك ونساندك والبومك القادم لن يكون الاخير ان كان الوسط غابة وانتي على حق لان في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك ان تثبتي له ان الوسط جميل بوجودك بينا #كلنا_اليسا". 

 



وكتبت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه!!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من ألبوم لان ابداً ما رح يكون الأخير".

كما قامت الفنانة أصالة بنشر تغريدة قائلةً: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصا لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنك مهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزءا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".

كما شارك الفنان "رامي عياش" في هاشتاق كلنا اليسا مغردا: "ربما لم نكن أصدقاء، لم نتبادل الآراء لم نكن مقربين والاكيد اننا ظلمنا بعض وجررنا   للمشاعر الخاطئة، لكن حكما لن اقبل بإعتزالك,فأنت دافئة محبة متصالحة النفس ورقيقة وما زلتي في أوجك واحبك ضمنيا جدا واتفاخر بك بالمجتمعات العربية.مبروك سلف للالبومات الجاي مع محبتي رامي" 



اما الفنانة "شمس الكويتية" فقد وجهت تغريدة مباشرة إلى اليسا قائلة: "انتي اهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا انا من المجال واعلنها لا يوجد فنان في امة العرب يبيع البومات واغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم اشخاص ودول وحكومات لا يحبطك اي حد منهم انتي اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكي والمافيا يجي يوم".

واكتفى الفنان السوري "ناصيف زيتون"، الذي شارك اليسا بوصلة غنائية في مهرجانات أعياد بيروت، بوضع وجه حزين تعبيراً عن الحزن الذي سببه له الخبر.

 

يذكر أن الفنانة "إليسا" أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" إعتزالها مؤكدة أن الألبوم الذي تعمل عليه حاليًا سيكون الأخير في مسيرتها الغنائية، قائلة: "أنا بحضر ألبومي الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتي الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأنني لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

 المصدر : سيدتي

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة