الأحد 07-06-2020
الوكيل الاخباري



للمرة الأولى رامز جلال يكشف أسرار برنامجه.. شاهد

رامز-جلال



الوكيل الاخباري - للمرة الأولى عرض الفنان المصري رامز جلال تفاصيل من كواليس برامج المقالب التي يقدمها. ونشر عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو بصوته عرض فيه كل التحضيرات التي تم إجراؤها من أجل تقديم برنامج "رامز مجنون رسمي".


واشار إلى أن ما يعرض على الشاشة لا يشكل إلا جزءًا بسيطاً من البرنامج لافتاً إلى وجود مدينة ثانية، خلية نحل، تحت المسرح مباشرة. وتحدث عن مواصفات الكرسي الذي يجلس عليه الضيوف حيث تبين أنه يتسم بتقنية معقدة وأن تصنيعه مشترك بين إسبانيا وبريطانيا والإمارات العربية المتحدة.

 

واستعرض التجهيزات التي يتم استخدامها والمشاكل التي تتم مواجهتها معلناً أن التصوير يجري في استديو تبلغ مساحته 2400 متر مربع وأن فريق عمل يقوم في اسفله بالتحكم بالكرسي وصندوق الماء وغيرها من أدوات البرنامج.

كما كشف ردود أفعال بعض ضحاياه في الكواليس وظهر في أحد المقاطع الفنان محي إسماعيل وهو يردد عبارة "أنا القيصر" ويضربه. وبدت في فيديو آخر الفنانة فيفي عبده ترقص بشكل هستيري بعد نهاية البرنامج، علماً أنها أعلنت بعد ذلك أنها ستقاضي رامز. وتضمنت المشاهد أيضاً لقطة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وهو يغني "عود البطل".



المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة