الجمعة 28-02-2020
الوكيل الاخباري



محمد رمضان يستعرض قلادته الماسية وهذا ثمنها.. شاهد

49920180803113009309



الوكيل الاخباري - أشعل الفنان المصري محمد رمضان مواقع التواصل مجدداً بعدما نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" فيديو استعرض فيه مجوهراته.


ولفت الأنظار إلى أنه زين عنقه بقلادة ثمينة تحمل توقيع David Yurman وأشار من خلال التعليق إلى أنها مرصعة بالماس، كما ظهر من خلال المقطع أنه يزين أصابعه أيضاً بخواتم باهظة الثمن ومرصعة بأحجار كريمة.


وشاهد الفيديو في ساعات قليلة بعد نشره أكثر من 230 ألف متابع وانقسم هؤلاء بين من أبدوا إعجابهم بثقة الفنان بنفسه وحبه للحياة ومن رأوا في هذا مبالغة واستعراضاً لا فائدة منهما، ويذكر أن ثمن تصميم مماثل للقلادة يصل إلى أكثر من 2,950 دولاراً بحسب ما ذكر أحد المتاجر الإلكترونية.

 

ويشار إلى الفنان تعرض في وقت سابق لهجوم ناري من الفنانة رجاء حسين التي أكدت أنه يتمتع بموهبة فنية عالية ويؤدي أدواره التمثيلية على قدرٍ عالٍ من الاحترافية، إلا أنها انتقدت إطلاقه لقب "نمبر وان" على نفسه مشيرة إلى أن هذا عيب. وأضافت: "مينفعش تقول على نفسك أنت نمبر وان. خلي الناس هي اللي تقول ده بشغلك".

ولفتت إلى أنه لم يكن عليه التوجه إلى الغناء وتابعت: "للأسف اتجه للغناء، تقريباً بقى ده الموضة السائدة في العصر ده. لكن في كل الأحوال هو حر".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة