الثلاثاء 18-02-2020
الوكيل الاخباري



مفاجأة صادمة.. مقتحم منزل نانسي عجرم حاول اقتحام نجوى كرم من قبل!

1213465_1521622349



الوكيل الاخباري - أظهر تحليل "داتا الإتصالات" الخاصة بالشاب القتيل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بعد اقتحامه مقر سكنهما، أنه بحث مطولاً عن عناوين ومنازل النجمتين نجوى كرم وهيفاء وهبي أيضاً.


وكشفت مصادر خاصة لمحطة LBCI اللبنانية أن الشاب قام في تاريخ 13/10/2019 بالبحث عن مواضيع خاصة بنجوى كرم، من بينها تقرير تحت عنوان "بالصور – هذا منزل نجوى كرم.. ما رأيكم بذوقها؟" نشرته مجلة "لها" في تاريخ 4 تشرين الأول (اكتوبر) من عام 2016.


وكشف الإعلامي اللبناني سعيد حريري جزءاُ من التحقيقات ورصد ما قام به الشاب من بحث عبر جهازه على الإنترنت يبين انه بدأ البحث أولًا يوم 18 اذار (مارس) 2019 عن تفاصيل منزل نانسي عجرم وزوجها ومقر عيادته، وأين تقضي يومي السبت والأحد.

 

وكشفت الداتا أن القتيل بحث في الأول من تموز (يوليو) 2019 عن منزل الفنانة هيفاء وهبي في لبنان، وفي الـ 4 ايلول (سبتمبر) من العام نفسه بحث عن احتفال نانسي عجرم وزوجها بيوم زواجهما، إضافة إلى بحثه عن غرفة نومها ومنزل هيفاء مرة أخرى.

وأثبتت الداتا بعد الفحص أن أكثر كلمات وعناوين بحثه على جهازه كانت مرتكزة على نانسي عجرم وكل ما يخصها واستضافتها للشيف بوراك في منزلها وجنسية زوجها، وفي يوم 13 تشرين الاول (أكتوبر) من العام الماضي، بحث عن منزل النجمة نجوى كرم وفخامته والديكور والرقي الذي يتميز به.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة