الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نجم The Voice Kids يكشف حقيقة تغير شكله الجذري.. شاهد

the-voice-kids


الوكيل الاخباري - بعدما أثار ضجة بسبب خسارته الكثير من الوزن الزائد خرج نجم The Voice Kids زين عبيد عن صمته وأوضح حقيقة ما فعله من أجل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة.

اضافة اعلان


وجاء هذا في لقاء أجري معه مؤخراً ضمن حلقة من برنامج ET بالعربي وقال إنه كان يحب الطعام إلى درجة كبيرة جداً وإن سعادته لم تكن تكتمل من دون تناوله.

 

وأضاف أن تغييراً كبيراً طرأ على حياته حالياً وأنه قد ينسى الأكل أحياناً ويشعر بالارتياح. وتابع أنه أخذ قرار التغيير منذ عام ونصف تقريباً وقال إنه كان في الـ15 وبدا يشعر بالانزعاج بسبب وزنه الزائد لافتاً إلى انه لم يكن بإمكانه القيام بالكثير من النشاطات أثناء الخروج برفقة أصدقائه وافراد أسرته خصوصاً أن وزنه وصل إلى 150 كيلوغراماً.


وأوضح أنه اتبع بعض أنواع الرجيم التي ساعدته على فقدان 10 كيلوغرامات فقط، قبل أن يأخذ قراراً بإجراء عملية قص معدة.

واشار إلى ان هذا القرار لاقى معارضة من والدته التي أعربت عن خوفها من خطورة مثل هذه العمليات فيما شجعه احد اشقائه على ذلك.

 

وذكر أنه أجرى العملية حيث أصبح وزنه حوالي 74 – 73 كيلوغراماً لافتاً إلى أن ثقته بنفسه ازدادت بعد ذلك رغم أنه لم يكن يهتم قبل هذا بالتنمر.

 

ونفى في المقابل تأثير النحافة على صوته لافتاً إلى ان التغيير على هذا الصعيد حدث بسبب نضجه.

 

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) ‎الحساب برعايه متجر أم طلال⭐️ ‎لزيت الحشيش الافغاني الاصلي ✔️ ‎لحل جميع مشاكل الشعر😍 ‎توصيل لين البيت بنفس اليوم والدفع عندالاستلام👌🏻 ‎لجميع دول الخليج 🤩 ‎حسابهم الرسمي ⭐️ @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1 ‎لطلب دايركت حسابهم او واتس 👇 009647507703468 . #زين_عبيد لهذا السبب قررت انزل وزني و ام يتأثر على صوتي💕 . ‏‎#نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون #اوناس #كود_اوناس @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1
A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة