الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

الفايز يلتقي وفدا من هيئة "ابشر سيدنا"

22



الوكيل الاخباري -
أكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز أهمية التصدي للظواهر الخطيرة التي تستهدف الوطن وأهمها مواجهة حملات التشكيك والاساءة للأردن وقيادته، ومحاولات تقزيم الانجازات الوطنية.

وقال خلال لقائه اليوم الخميس وفدا من هيئة "ابشر سيدنا": إن الحديث عن قضايا الفساد وتوجيه الاتهامات بلا أدلة يسيء للوطن ويعمق ازمة الثقة، مبينا انه سبق وان اقترح تشكيل هيئة تضم شخصيات من المعارضة والنقابيين والحزبيين والقضاة تدرس كل قضايا الفساد التي يتم الحديث عنها، واتخاذ القرار المناسب حيالها.

واوضح بحضور الاعيان طاهر الشخشير وغازي الطيب ومحمود ابو جمعة، أن تجسير فجوة الثقة يتطلب تعزيز آليات التواصل غير التقليدية خصوصا مع الشباب، داعيا الى مواجهة الإساءات عبر المنصات الخارجية ومواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدف الوطن وقيادته وتقزم الانجازات الوطنية التي حققها الاردنيون جميعا تحت ظل قيادة هاشمية التي تشكل صمام الامان لنا جميعا. وأشار إلى أن الاردن استطاع تجاوز العديد من التحديات عبر تاريخية بفضل حنكة قيادته الهاشمية وبعزيمة واخلاص الأردنيين ومنعة اجهزته الامنية وقواته المسلحة.

من جانبه، قال رئيس الهيئة وائل عجيلات: إن مبادرة "ابشر سيدنا" تسعى للمساهمة في بناء الوطن ومؤسساته وتعزيز الولاء والانتماء للوطن والقيادة وتجسيد قيم المواطنة الصالحة.

اضافة اعلان


وعرض اعضاء الهيئة لبرامج المبادرة التي أطلقها شبان اردنيون في مواجهة حملة التشكيك بمواقف الأردن الثابتة تجاه القضية الفلسطينية ، والوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني.