الجمعة 13-12-2019
الوكيل الاخباري



ترشيح القيسي لموقع نائب رئيس مجلس النواب

WhatsApp Image 2019-08-20 at 1.39.29 AM



الوكيل الإخباري
أعلنت كتلة النهضة النيابية بحضور غالبية أعضائها عن ترشيح الدكتور نصار القيسي لموقع النائب الاول لرئيس مجلس النواب للدورة العادية الرابعة المقبلة.
جاء ذلك عقب الاجتماع الذي عقدته الكتلة بدار المجلس اليوم الثلاثاء برئاسة النائب محمد البرايسة، حيث بين ناطقها الإعلامي النائب الدكتور وائل رزوق ان الكتلة قررت ترشيح القيسي لموقع النائب الاول لرئيس المجلس لما حققه القيسي من إنجازات إيجابية انسجمت مع الأهداف العامة لتوجهات الكتلة تجاه النهوض بالدور التشريعي والرقابي.
ولفت رزوق إلى أن الكتلة ستقوم بتشكيل لجنة من أعضائها للتشاور مع بقية كتل المجلس والنواب المستقلين لبلورة برنامج عمل للمرحلة المقبلة.
وزاد ان الكتلة قررت تحديد عدد من المحاور الهامة التي ستعمل عليها خلال الدورة العادية المقبلة مع كافة الجهات المعنية عبر البحث عن السبل الناجعة التي من شأنها النهوض بواقع حال المواطن وبما يصب تجاه المصالح العليا للوطن.
و أعضاء الكتلة الذين حضروا الاجتماع هم: نائب رئيس الكتلة عبد القادر الفشيكات و هيا المفلح و فضية الديات و طارق خوري و رنده الشعار و محمد العتايقة و انصاف الخوالدة و سليمان الزبن و ماجد قويسم و قيس زيادين و يوسف الجراح و نصار القيسي و شاهه العمارين .