الخميس 27-02-2020
الوكيل الاخباري



المناصير تكافئ عملائها بأبشر أول برنامج في المملكه وعلى مستوى الشرق الاوسط

62164c46-94f0-4bbf-ab27-2f3dc6597153



الوكيل الاخباري – اطلقت شركة المناصير للزيوت والمحروقات أول برنامج مكافآت للمحروقات تحت إسم - أبشر- بحيث يتم مكافآة العملاء بالهدايا والعروض الخاصة نظير مشترياتهم من المحروقات داخل محطات المناصير وهذا البرنامج يعتبر الأول من نوعه في المملكة وأيضاً الأول على مستوى الشرق الاوسط في مجال المحروقات.

برنامج الولاء أبشر متاح للجميع أفراد ومؤسسات، وعند القيام بشراء المحروقات من محطات المناصير ومهما كانت طريقة الدفع (نقدا، بطاقات ائتمان، ايفل، آمان فل، طلبات شراء محلي) يتم ربط مشتريات المحروقات بنظام تجميع نقاط وبعدها يمكن للعملاء استبدال النقاط بهدايا ومكافآت وأيضاُ عروض خاصة.

آلية الأشتراك :
لعملاء شركة المناصير المشتركين بحلول الايفل، الايكاش & الآمان فل، يتم تجميع النقاط تلقائياً بعد ربط البطاقة من خلال مركز خدمة العملاء .
أما لعملاء النقد، بطاقات الائتمان، طلبات الشراء، الخ، فيتم ربط المشتريات وتجميع النقاط من خلال بطاقة أبشر بعد القيام بتفعيلها من خلال الموقع الإلكتروني.


للحصول على البطاقه يرجى التوجه لاقرب محطة مناصير اليك وطلب البطاقه والعمل على تفعيلها من خلال زيارة الموقع الالكتروني http://www.mgc-gas.com ليتم تجميع النقاط عليها.


 كيفية الحصول وتفعيل بطاقة أبشر :

- البطاقة مجانية و متوفرة في جميع محطات المناصير ، فقط يجب تفعيل البطاقة قبل الاستخدام ليتم البدء وأحتساب النقاط عليها.

- يجب ابراز بطاقة ابشر لمشغل المضخة قبل المباشرة بعملية تعبئة الوقود ليتم اضافة النقاط عليها، وبخلاف ذلك لن يتم احتساب النقاط عليها.

- يتم معرفة رصيد النقاط ومعرفة العروض والهدايا المستحقة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.mgc-gas.com والدخول الى حسابك الخاص بحسب رقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة بك.

- بمجرد ابراز بطاقة ابشر في متاجر ومحلات معينة (شركاء أبشر ) يتحصل العملاء على خصومات مباشرة بحسب العروض الخاصة المعلن عنها على الموقع الالكتروني.

- عملية استبدال النقاط المجمعة بحسب الهدايا والجوائز المعلن عنها على الموقع الالكتروني وقيمة نقاط لكل هدية ، يتم الاستبدال على مرحلتين الاولى الكتروني بحيث يتم أختيار الهدية المطلوبة وبحسب قيمة النقاط لكل هدية يتم الإستبدال من خلال الموقع الالكتروني مباشرة والمرحلة الثانية الحصول على الكوبون الخاص بعملية الاستبدال من مكاتب الادارة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات وصرف الهدايا والجوائز.


- للمساعدة يرجى الإتصال على هاتف خدمة العملاء على الرقم 0797803780.

يذكر أن شركة المناصير للزيوت والمحروقات من أوائل الشركات الرائدة محلياً في بناء وتشغيل سلسلة من محطات الوقود حيث تم تشغيل أولى محطاتها عام 2001 بشكل جذاب ومميز وبمواصفات عالمية تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة، وحرصت الشركة منذ البداية على إستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة زبائنها وروادها من تقديم خدمات الدفع بإستخدام البطاقات الائتمانية للعميل وتقديم حلول أعادة التعبئة مثل البطاقات الالكترونية الخاصة بشركة المناصير المدفوعة مسبقاً eCash وبطاقة أعادة التعبئة الالكترونية من المناصير ال eFill ،وأيضاً الخدمة الأكثر تطوراً بالمملكة وهي Aman Fill والتي تعمل على التزود بالوقود من خلال خاصية ترددات الراديو للتعرف على هوية المركبات .


وتؤمن الشركة أيضاً جميع محطاتها بأعلى معايير الصحة والسلامة المهنية والبيئية في كافة فروعها، وهي حاصلة على شهادة الايزو 9001 والايزو 14001 منذ اكثر من عشر سنوات وهي أول شركة تعمل بهذا المجال تحصد شهادة الايزو 45001.

كما يضاف لشركة المناصير للزيوت والمحروقات إهتمامها بقطاع الطاقة المتجددة وتوفير حلول للإستفادة من الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء وتعد أول شركة وفرت خدمة شحن المركبات الكهربائية للعامة ويبلغ عدد وحدات الشحن العاملة حالياً 15 وحدة شحن تغطي جميع أنحاء المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة تضم بكادرها أكثر من 2000 موظف وتشغل ما يزيد عن 75 محطة وقود عاملة وتقدم خدمات أخرى عديدة مثل سلسلة من الأسواق التجارية (لومي ماركت) ومطاعم الوجبات السريعة والصيدليات والخدمات البنكية وخدمة الصراف الآلي وعدد من المحلات التجارية المتنوعة لتوفر خدمات متكاملة في مكان واحد للعملاء.