الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



بنك الإسكان يجدد دعمه السنوي لمؤسسة الحسين للسرطان

Image1_10201915155125189615697



الوكيل الاخباري – أعلن بنك الإسكان، البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة، عن تجديد دعمه السنوي لمؤسّسة الحسين للسرطان وذلك خلال اجتماع عقد يوم الأربعاء الماضي بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، ومعالي السيد عبدالإله الخطيب، رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان.


كما حضر الإجتماع السيد عمّار الصفدي، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان والسيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان الى جانب عدد من كبار الموظفين من الطرفين.


وكان الطرفان قد وقعا إتفاقية شراكة للأعوام 2019 - 2020 ، يتم بموجبها تقديم بنك الإسكان دعمه لعدد من برامج وحملات مؤسسة الحسين للسرطان، أبرزها الحملة السنوية التّوعوية لسرطان الثدي، ودعمهللمسابقة الإعلامية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي بهدف رفع مستوى الوعي حول مرض سرطان الثدي. كما سيكون بنك الإسكان، الرّاعي لبرنامج سوارللمتطوعين،ولبطولة كرة القدم للمدارس الخاصة.


وثمنت السيدة نسرين قطامش،جهود بنك الإسكان المستمرة في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطانعبر السنوات الماضية،وقالت:"نقدر دعم بنك الإسكان المتواصل، ونؤمن بأن لهذه الشراكة دور كبير في مساعدتنا على دعم مرضانا ونشر الوعي بشكل أوسع. ومع تزايد مسؤولياتنا يوماً بعد يوم، نحتاج إلى شركائنا الأوفياء لتحقيق رسالتنا لاحتضان مرضانا وعلاجهم بأعلى المستويات".


بدوره أعرب السيد عمار الصفدي، عن فخره باستمرار دعم البنك لهذا الصرح الطبي الرائد على مستوى الشرق الأوسط،وقال:"يؤمن بنك الإسكان بالرسالة السامية والنبيلة التي تتبناها مؤسسة الحسين للسرطان، وسنواصل دعمنا لها حتى تتمكن من القيام من توفير العلاج والرعاية الطبية بمعايير دولية، إلى جانب مساندتها في دورها المهم والمتمثل في زيادة الوعي بين أفراد المجتمع بمرض السرطان وأعراضه وطرق الوقاية منه وعلاجه".

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة