الأربعاء 13-11-2019
الوكيل الاخباري



بنك الإسكان يدعم برنامج مركز هيا الثقافي فن وحكاية

GetAttachment



الوكيل الاخباري – بدعم من بنك الإسكان – البنك الأوسع والأكثر إنتشاراً في المملكة- أطلق مركز هيا الثقافي برنامج "فن وحكاية"المتضمن مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة والمعدة خصيصاً لنشر الثقافة والفنون بين أطفال الأردن.

وينسجم هذا الدعم المقدم من بنك الإسكان وبرامج مسؤوليته الاجتماعية التي تعزز إلتزامه الدائم تجاه المجتمع وأبنائهمن مختلف المناطق والفئات، من خلال العمل على تمكينهم وبما يسهم بالتالي في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة.

 

اظهار أخبار متعلقة



وعبر دعمه لبرنامج "فن وحكاية" الذي أطلقه مركز هيا الثقافي، يؤكد بنك الإسكان إيمانه برسالة هذا الصرح الثقافي الفني، الهادفة إلى صقل مواهب الأطفال وتعزيز قدراتهم وبناء شخصياتهم وتشجيعهم على الابتكار والإبداع.

وستنفذ شاحنة متنقلة تابعة لمركز هيا الثقافي نحو 20 زيارة إلى مختلف محافظات المملكة والمناطق الأقل حظاً لتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية ضمن برنامج" فن وحكاية"، ومنها قصص الأطفال وورشات العمل الفنية والحكواتي والألعاب الشعبية وغيرهالما يزيد عن 2000 طالب وطالبة خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري.

ويهدف برنامج "فن وحكاية" الذي سينطلق من محافظة جرش إلى دعم رؤية مركز هيا الثقافي، والمتمثلة بإتاحة برامج وأنشطة المركز الثقافية والفنية أمام أكبر عدد ممكن من أطفال الأردن للاستمتاع بها والتعلم من خلالها، إلى جانب منح أطفال الجمعيات الخيرية في المحافظات فرصاً متساوية للاستفادة من هذه البرامج.

تجدر الإشارة إلى أن بنك الإسكان – أحد أعمدة الاقتصاد الوطني- يركز وضمن استراتيجيته للمسؤولية المجتمعية على دعم البرامجوالمبادرات التي يمكن أن تترك أثراً كبيراً في المجتمع، وتعكس في ذات الوقت حرص البنك على المساهمة في إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.