الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

دالاس تحقق رقم قياسي جديد بـ 80 الف مسافر

4cbe3eb2-15e9-412b-bebf-eb6cf1933647


الوكيل الاخباري - للسنة الثامنة على التوالي حصدت شركة دالاس للسياحة والسفر الحصة الأكبر في أعداد المسافرين عبر مكاتبها، حيث بلغ عدد المسافرين للعام 2019 حوالي 80 الف مسافر تنوعت وجهاتهم بين اسطنبول،انتاليا، مارمريس، طربزون، بودروم، رومانيا، بلغاريا، باتومي، القاهرة، شرم الشيخ، ولبنان وشرق اسيا وأوروبا.

اضافة اعلان


وفي هذا الإطار قال الرئيس التنفيذي لشركة دالاس النائب السابق أمجد المسلماني بأن النجاح الذي حققته الشركة خلال الخمس وعشرون عاماً الماضية جاء بفضل الله أولاً وبفضل رؤيتها الواضحة وسياستها القائمة على تحقيق حلم السفر لكل الأردنيين بأفضل الخدمات وأقل الأسعار بالإضافة إلى جهود العاملين والموظفين اللذين تعتبرهم الشركة شركاء في الإنجاز والنجاح.


وأضاف المسلماني بأن سنة 2019 كانت مختلفة عن سابقاتها حيث استحدثت الشركة خلالها مجموعة من الدوائر والأقسام المعنية بتطوير الاداء ومتابعة العملاء وقياس انطباعهم مما أضاف إلينا المعرفة بنقاط القوة والضعف ومعالجة أية مشاكل أولاً بأول.


من جهة أخرى قال المسلماني بأن الشركة حصلت خلال العام الماضي أيضا على مجموعة من الجوائز المهمة على رأسها جائزة مجموعة فنادق ريكسوس العالمية وجائزة أفضل وكيل أجنبي في تركيا.


أما بالنسبة للعام 2020 فقد وعد المسلماني كافة العملاء والراغبين بالسفر بأن يكون هذا العام أيضاً عاماً مميزاً إستمرارا لمسيرة النجاح.

 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة