الإثنين 23-09-2019
الوكيل الاخباري



رئيس تحالف الطيران العالمي oneworld يزور الملكية الأردنية ويلتقي إداراتها وموظفيها

Photo 3



الوكيل الاخباري –

 

 

زار الرئيس التنفيذي لتحالف الطيران العالمي oneworld روبغيرني يوم (أمس) شركة الملكية الأردنية والتقى المئات من موظفي الشركة بحضور المدير العام / الرئيس التنفيذي ستيفان بيشلر وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة.

وجاءت زيارة غيرني التي رافقته فيها نائب رئيس التحالف لشؤون الاتصال) جيم لي يوي (بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيس التحالف، حيثُ جرى استعراض المراحل التي مرَّ بها تطور التحالف والمبادرات الجديدة التي تم اطلاقها مؤخراً كجزء من رؤية تحالف oneworld للعام 2020.


وقال غيرني أن استراتيجية التحالف الجديدة تهدف لزيادة أهميتهوتعزيز قيمته بالنسبة للمسافرين وشركات الطيران الأعضاء، مضيفاً أن من بين المشاريع الجديدة للتحالف انضمام الخطوط الملكية المغربية المنتظر خلال النصف الأول من عام 2020، لتكون بذلك أول شركة طيران افريقية تدخل في تحالف oneworld.


ولفت إلى أن التحالف قام بإعادة إطلاق علامته التجارية بحلة جديدة وعصرية، لتغدو أكثر جاذبية وشمولية وتعكس طبيعة الخدمات التي يقدمها التحالف والتنوع العرقي لمسافري الشركات الأعضاء وتفاوت أعمارهم وهوياتهم الثقافية العالمية.

وأوضح غيرني أن شركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld تطبق حلول رقمية تتيح للمسافرين مع الشركات الأعضاء الوصول إلى الخدمات الأساسية التي توفرها تلك الشركات وتمكّن المسافرين من إجراء عمليات التشييك الذاتي وإصدار بطاقة الصعود إلى الطائرة ومتابعة حقائب السفر المتأخرة والتعرف على معلومات الرحلات الجوية والتغييرات التي قد تطرأ على مواعيدها عبر المواقع الالكترونية أو تطبيقات الهواتف الذكية لأي من شركات الطيران الأعضاء في التحالف.


وخلال اللقاء الذي حضرته نائب مدير عام الملكية الأردنية للشؤون التجارية وعضو الإدارة التنفيذية للتحالف بسمة المجالياستعرضَ ستيفان بيشلر الامتيازات والفوائد التي حصلت عليها الملكية الأردنية منذ انضمامها للتحالف في عام 2007، مشيراً أن أكثر من 8 ملايين مسافر استفادوا من خدمة ربط الرحلات الجوية بينأكثر من شركة طيران على شبكة التحالف خلال العام الماضيبينهم حواليربع مليون راكب سافروا على متن طائرات الملكية الأردنية.


وأضاف ان شبكة تحالف ون ورلد تمنح مسافري الملكية الأردنية فرصة الوصول إلى أكثر من 1000 وجهة عالمية وتمكن الشركة من تقديم خدمات متميزة ومنافسة لمسافريها وأكثر مرونة والدخول إلى صالات المطارات العالمية لشركات الطيران الأعضاء، لافتاً إلى ما يتمتع به أعضاء برنامج "رويال كلوب" مع الملكية الأردنية من مزايا ومنافع عديدة خلال سفرهم مع أي من شركات الطيران الأعضاء والحصول على أميال سفر تُضاف إلى حساباتهم في البرنامج.


من جهتها قالت (جيملي يوي) إنه في عام 1999 عندما تم تأسيس تحالف الطيران العالمي oneworld وتحالف Star انضم اليهما 10شركات طيران فقط، في حين أن عدد شركات الطيران المنضوية اليوم لعضوية التحالفات العالمية الثلاثة (ونورلد، وستار، وسكايتيم) يبلغ64 شركة، حيثُ ان جميع شركات الطيران العالمية الكبرى تقريباً تتمتع بعضوية أحد هذه التحالفات الثلاثة.


وأشارت إلى أن التحالف تأسس من قِبَل خمس شركات طيران عالمية كانت تخدم 632 وجهة قبل نحو 20 عاماً وبإيرادات تبلغ38.9 ملياردولارأمريكي، بينما يضم التحالف اليوم13 شركة طيران عالمية تصل الى 1100 مطارفي 180 دولة، ومن المتوقع ان يحقق التحالف مع نهاية العام 2019 إيرادات مالية تصل إلى112.8مليار دولارأمريكي.

وتنقل شركات الطيران الأعضاء في التحالف مجتمعة ما يقارب 550 مليون مسافر سنويا على أسطول مشترك يضم 3500 طائرة، كما يتمتع مسافرو التحالف الدائمون منحملة بطاقات الدرجة الأولى (Emerald and Sapphire) والذين يقابلهم حملة بطاقات بلاتينيوم هوك، وجولد سباروفي برنامج "رويالكلوب"مع الملكية الأردنية الدخول إلى أكثرمن 650 صالة موجودة في المطارات العالمية مع التمتع بمزايا سفر عديدة أخرى.



 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة