الثلاثاء 24-09-2019
الوكيل الاخباري



مؤسسة الوحدة للتجارة تطلق حملة خلي ستايلك اكسنت على سيارة هيونداي اكسنت الجديدة كليا

HC_PR



الوكيل الإخباري

 

أطلقت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن، حملة ترويجية بعنوان "خلي ستايلك اكسنت"وذلك تشجيعا للزبائن لاقتناء سيارة هيونداي اكسنت الجديدة كليا.

وبهذه المناسبة، قال السيد مجدي النشاشيبي: "انه من دواعي سرورنا ان نقدم هذا العرض على سيارة هيونداي اكسنت، والتي أطلقتها شركة هيونداي رسمياً كجيل خامسفي الأسواق العالمية، وجاء الطراز الجديد من سيارة هيونداي الصغيرة ذات الشعبية الواسعة، مستنداً على مكامن القوة في طرازات الأجيال السابقة، معزّزاً إياها بأحدث ابتكارات التصميم والهندسة التي تبدعها الصانع الكوريالأول هيونداي ، مع الحفاظ على القيمة الكبيرة التي تقدّمها هذه السيارة لمشتريها، والتي نعززعا من خلال العرض المالي الميسر الذي نقدمهمن خلال هذا العرض".

اظهار أخبار متعلقة



ويشتمل العرض على تمويل ميسر يتكون من دفعة أولى  10% فقط والباقي على ثمان سنوات، علما بأن سيارة هيونداي آكسنت تتمتع بكفالة مصنعية لمدة خمس سنوات أو 100 الف كلم أيهما أسبق.

اظهار أخبار متعلقة




وتشمل أبرز مزايا هذا الطراز التصميم الخارجي الجديد كلياً والتصميم عالي التقنية للمقصورة المتسمة بالراحة، فيما زُوّد بنظام قوة حركة يقدّم تركيبة ممتازة من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود تتيح مستوى كفاءة أعلى، مع محركالبنزين رباعية الأسطوانات، بسعة 1.6 ليتر، بناقل اوتوماتيكي ذي ست سرعات. وتشمل التحسينات كذلك خفض الضوضاء داخل المقصورة وتعزيز ديناميكيات القيادة بصورة ملحوظة، بفضل هندسة بدن السيارة المتسم بالقوة، إلى جانب مجموعة مختارة من أحدث مزايا السلامة والراحة، وتعتبر سيارة أكسنت الجديدة أكبر قليلاً من الجيل السابق من ناحية الطول والعرض، كما تتمتع بقاعدة عجلات أطول مما يعطي المزيد من المساحة الداخلية للسيارة.