الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

متوفر حاليًا في السوق الأردني

7 أشياء يمكنك الاستمتاع بممارستها في شهر رمضان مع هاتف Huawei P40 Pro

24,A,Apr_Ramadan_KV_Horizontal_RGB_sigle_product_AR


الوكيل الاخباري - يأتي شهر رمضان الكريم بالكثير من الأنشطة التي لا نمارسها عادةً إلا خلال هذا الشهر فقط.

اضافة اعلان

 

فبدءًا من الإفطار الشهي، وحتى الثرثرة المضحكة والدافئة مع عائلتنا وأحبائنا، يعمل هذا الشهر بطريقة خاصة على إخراج أفضل ما بداخلنا، وسدّ الفجوات بين أحبائنا وبين أنفسنا. لذلك، ستحتاج إلى هاتف ذكي يستطيع عيش كل اللحظات القلبية معك، وكل الإفطارات الشهية والأنشطة التي تأتي معه... هاتف Huawei P40 Pro هو هذا الهاتف الذكي.


تجربة مشاهدة لا حدود لها


يحب الكثير منا مشاهدة البرامج والعروض التي تأتي خلال شهر رمضان، سواء أكان مسلسلًا كوميديًا، أو ملحمة درامية مليئة بالإثارة، أليس كذلك؟. يأتي هاتف Huawei P40 Pro مزودًا بشاشة بلا حدود ستغمر حواسك. إنها شاشة Huawei Quad-Curve Overflow الرائعة، المنحنية في جميع زواياها الأربع، التي توفر تجربة مشاهدة غامرة حقًا لجميع عروض رمضان المفضلة.


قم بتحميل/بث جميع وسائل الترفيه بعد الإفطار


حتى نتمكن من مشاهدة جميع عروضنا بشكل جيّد، نحتاج إلى شبكة اتصال يمكننا الوثوق بها. يأتي هذا الهاتف الرائد مع معالج Kirin 990 5G؛ الذي يوفر أداءً لا مثيل له لجميع وسائل الترفيه والعمل، على حدّ سواء. بث الفيديو عبر الإنترنت، أو مكالمات العمل الجماعية، أو مكالمات الفيديو العائلية، كلها مهام سلسة وبسيطة بالنسبة لهاتف Huawei P40 Pro. ولأولئك الذين يفضلون شبكة الـ Wi-Fi، يدعم الهاتف أيضًا تقنية Wi-Fi 6 Plus بسرعة 160 ميجاهرتز الواردة في المجموعة الكاملة، والتي توفر اتصالًا عالي السرعة، مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية... فكل شيء يتعلق بالسرعة الفعالة في رمضان!


التقط كل شيء حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة


في رمضان، ثمة العديد من الأشياء التي نعتز بها، والأشياء التي نعتز بها نحتفظ بها، ونخزنها ونشاركها مع الآخرين. الإفطارات الجميلة، الثرثرة الهزلية مع عائلتنا وأحبائنا، الأنشطة الترفيهية للأطفال؛ مثل صنع الفوانيس الورقية، إنه لأمر مدهش ما يمكن لأطفالك القيام به مع بعض الورق الملون والعلامات، مواد تزيين والغراء وبالطبع توجيهاتك وإرشادك! كلها لحظات نعتز بها في أعماق قلوبنا.

 

لم لا تقم في هذه الأوقات الصعبة التي نمر بها حاليًا، مع الابتعاد الاجتماعي، بتسجيل هذه اللحظات ومشاركتها مع عائلتك وأحبائك؟ سيعني هذا الكثير، تمامًا كما لو كنتم معًا! يأتي هاتف Huawei P40 Pro مزودًا بكاميرا Ultra Vision Leica رباعية بدقة 50 ميجابكسل، التي تلتقط الصور بجودة FHD.

 

وبفضل مستشعر Huawei Ultra Vision، الذي يأتي مع مستشعر CMOSمن قياس 1/1.28 بوصة وهو أحد أكبر المستشعرات المتوفرة، والذي يمكنه التقاط المزيد من الضوء أكثر من أي وقت مضى، فإن جميع صورك الليلية/منخفضة الإضاءة ستكون ذات جودة واضحة.

 

التقط صورة لوجبة الإفطار وقم برفعها على حسابك في وسائل التواصل الاجتماعي، أو التقط صورة بينما يتم جمع الأسرة بأكملها استعدادًا لتناول الإفطار. كل جزء من صورك سيروي قصة ما، لأن هاتف Huawei P40 Pro يلتقط جميع التفاصيل.

 

على سبيل المثال، يمكنك التقاط صورة لإفطار عائلتك ثم قصها ومشاركتها مع أصدقائك، وهي عبارة عن صورة دقيقة لجميع أطباق الإفطار الشهية التي قمت بإعدادها؟ يمكنك القيام بذلك الآن، مع هاتف Huawei P40 Pro.


يتضمن الإعداد كاميرا Ultra Wide Cine Camera بدقة 40 ميجابكسل، وعدسة لتسجيل الزوايا العريضة جدًا، بالإضافة إلى تسجيل مقاطع بجودة 4K وكاميرا بعدسة ToF لالتقاط صور مذهلة بتأثيرات بوكيه.


ماذا عن صور السيلفي؟ مع الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا بعدسة استشعار العمق، يمكنك التقاط صور سيلفي جميلة بتفاصيل مذهلة، وحتى تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K!


قوة وطاقة يدومان طويلاً


نحن نعلم كيف يمكن لرمضان وأنشطته المتنوعة أن تتطلب الكثير من الطاقة.

 

نعم ندرك ذلك! لكن لا تقلق، فلن تنفد طاقة بطارية هاتفك أثناء تسجيلك لمشهد من الشرفة قبل غروب الشمس بدقائق. يأتي هاتف Huawei P40 Pro مزودًا بسعة بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة، قادرة على الحفاظ على الطاقة لفترات طويلة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بشاحن Huawei SuperCharge باستطاعة 40 واط، الذي يعيد شحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى! اذهب إلى المنطقة التي ترتاح فيها في المنزل وابدأ مشاهدة برامجك وعروضك المفضلة؛ فليالي رمضان طويلة، وكذلك عمر البطارية!

 

تكبير وتقريب الصوت


تقريب الصوت Audio Zoom، ميزة جديدة كليًا في هاتف Huawei P40 Pro. بعد أن تستمتع بالإفطار الشهي، وأنت الآن مستلقٍ بشكل مريح على أريكة غرفة المعيشة، وتشعر بالخمول قليلاً، وبقيّة الأسرة في حديقة المنزل يستمتعون بوقتهم، جرب هذا. استخدم هاتف Huawei P40 Pro وقم بتسجيل مقطع فيديو لهم من المكان الذي تتواجد فيه بالضبط، أثناء التسجيل قم بتقريب الصورة التي ستكبر الصوت كذلك!


كاميرا تزيل وتتخلص من أي شيء لا تريده


تكافح من أجل التقاط صورة إفطار جماعية ممتازة للعائلة والأحباء، لكن شخصًا ما لم يكن جاهزًا للصورة؟ أو تحاول التقاط صورة جميلة للأواني الفضية المخزنة داخل الخزانة ولكن هناك وهج دائمًا؟ إليك الحل: سوف تتولى ميزة AI Remove Passerby إزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم في الصورة، بينما تتخلصAI Remove Reflection من الوهج في صورك! تأتي الميزتان مدعمتان بتقنية الذكاء الاصطناعي على هاتف Huawei P4o Pro.


لا شيء بعيد حقًا


نرى القمر كل يوم قبل بداية شهر رمضان، لكن هذا الشهر والقمر متشابكان. في بداية الشهر، يكون هلالًا، ويصبح في منتصف الشهر قمرًا متوهجًا، ثم في نهاية المطاف يعود ليصبح هلالاً. لماذا لا تنشئون ألبومًا لمراحل القمر خلال شهر رمضان؟ مع وجود 50x  SuperZoomفي كاميرا الهاتف، أبعد الأشياء تصبح قريبة.

 

في الوقت نفسه، يضمن التكبير البصري 5x، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x، جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS وOIS، التخلص من أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير، فلا داعي للقلق.


هذه 7 أشياء يمكنك الاستمتاع بها في شهر رمضان مع هاتف Huawei P40 Pro. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف يأتي مع منصة Huawei AppGallery، التي تعدّ متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات المحلية والعالمية عبر 18 فئة مختلفة في انتظار التحميل على هاتفك.


يتوفر هاتف Huawei P40 Pro حاليًا في السوق الأردني بسعر 739 دينارًا مع سماعة Huawei FreeBuds 3 وكفالة 6 أشهر على الشاشة كهدية مجانية، ويمكنك اقتناؤه من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، أو طلبه من متجر هواوي الإلكتروني على الرابط: https://huaweieshop.jo/ بكل راحة وسهولة وأنت في مكانك، وسيتم إيصاله حتى باب منزلك خلال خمسة أيام عبر خدمة التوصيل المتوفرة في جميع أنحاء الأردن، باستثناء محافظة العقبة.