الجمعة 30-10-2020
الوكيل الاخباري



تغريدة على تويتر تُلقي بشقيقين لم يريا بعضهما طوال حياتهما!

images


الوكيل الاخباري - يقضي بعض الأشخاص حياتهم في البحث عن أقاربهم، الذين لم يجتمعوا بهم من قبل او سبق ان قابلوهم، لكن صاحبة تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" استطاعت العثور على أخيها في أقل من 24 ساعة.

اضافة اعلان

وبدأت قصة "لم شمل" عائلة من جنوب إفريقيا بطريقة مذهلة، بعد أن كانت الفتاة سانليسيفا قد سمعت من والدتها وهي طفلة، قصصا كثيرة عن أخيها الذي لم تره أبدا.


وقررت الفتاة بعد أن كبرت أن تبحث عن أخيها بنفسها وكتبت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تقول فيها: "إذا كان اسمك موسافينكوسي دوبي- ماتيبو وولدت في غاوتينغ عام 1984، اتصل بي أنا أختك، أجب على تغريدتي من فضلك. ساعدوني في العثور على أخي. إنني بحاجة إليه".

 

اظهار أخبار متعلقة



وقالت سانليسيفا لصحيفة مترو نيوز: "كنت أحس بنفسي ناقصة من دونه. تساءلت عما إذا كان على ما يرام، وأردته أن يعرف أننا بحاجة إليه".


وأصابت الدهشة الفتاة، التي لجأت إلى "تويتر" لمجرد الفضول فحسب، عندما استفاقت في اليوم التالي لتغريدتها، ووجدت ردا على رسالتها في "تويتر" من أخيها المفقود.


والتم شمل العائلة بعد ما تبين أيضا أن الأخوين كانا يعيشان على بعد مسافة 30 دقيقة سيرا على الأقدام. وشكرت الأم ابنتها لأنها عملت على لم شمل العائلة من جديد.