الوكيل الاخباري- أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان ،فتحي الجغبير ، على التزام المنشآت الصناعية بتطبيق إجراءات السلامة العامة والتقيّد بالأدلة الإرشادية الصادرة عن وزارة الصناعة والتجارة لمواجهة جائحة كورونا، في ظل الانتشار المجتمعي الذي تشهده المملكة.
شدد الجغبير في بيان صحفي أصدره، على ضرورة التشدد بتطبيق إجراءات السلامة العامة داخل المصانع ، الذي سينعكس إيجابا على الحماية من انتقال الفيروس إلى داخل المصانع والمنشآت الصناعية، نظرا للمستويات القياسية بعدد الإصابات بفيروس كورونا.
وقال" إن التراخي بتطبيق الإجراءات اللازمة يؤدي إلى انتقال العدوى إلى داخل المصانع وإغلاقها احترازيا،" مؤكدا على أهمية مراجعة إجراءات السلامة العامة والتأكد من التطبيق الكامل لكافة الإجراءات الإرشادية الوقائية داخل المصانع والمنشآت الصناعية.
-
أخبار متعلقة
-
إحسان حداد يوجه رسالة حماسية قبل انطلاق مشوار الأردن العالمي
-
إليك أبرز ما جاء في تصريحات السلامي في أول مؤتمر للنشامى في مونديال العالم
-
إعلان هام للجماهير الأردنية بخصوص مباراة الأردن والنمسا
-
"وجه السعد" معلقاً على افتتاحية النشامى في المونديال أمام النمسا
-
أمين عام وزارة الأوقاف يحضر ختمة القرآن ضمن المبادرة الملكية
-
أم الجمال الأثرية تتزين بالأعلام دعماً للنشامى
-
مهرجان جرش يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الكتاب
-
رئيس الوزراء يهنئ القيادة الهاشمية والأردنيين بالعام الهجري الجديد
