الوكيل الاخباري - أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الخميس، مأدبة إفطار رمضاني لعدد من الأطفال الأيتام من محافظة إربد بالتعاون مع نادي العمل التطوعي وخدمة المجتمع، وضمن حملات مبادرة "رحيق الخير" .
وذلك تجسيدًا لروح المحبة والتعاون بين أبناء المجتمع وتعزيز القيم الإنسانية النبيلة التي تعتز بها الجامعة.
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
كوكبي الزهرة والمشتري في اقتران نادر في سماء الأردن اليوم
-
اللواء المعايطة يقلّد كبار الضباط رتبهم الجديدة
-
ذكرى عيد الجلوس الملكي الـ27 الثلاثاء
-
ضبط مركبة تسير بسرعة 192 كم/ساعة على طريق الأزرق – الزرقاء
-
توضيح حول الحركة الجوية في المجال الجوي الأردني والمطارات الأردنية
-
المياه: ضبط 35 خزان و12 خط اعتداء في الحسينية والهاشمية – معان
-
صافرات الإنذار تدوي في المملكة بعد تجدد الحرب في المنطقة
-
خسارة ودية للنشامى أمام كولومبيا في سان دييغو
