الوكيل الاخباري - بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم، اليوم الأحد، ورئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، المهندس بسام المحارمة، مجالات التعاون المشتركة والتدريب والتوعية والبحث العلمي وتعزيز القدرات الوطنية في مجال الأمن السيبراني.
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
سلامي يوضح أسباب استدعاء أبو غوش لتعويض صبرة
-
وفاة بحادث دهس على الطريق الصحراوي
-
كوكبي الزهرة والمشتري في اقتران نادر في سماء الأردن اليوم
-
اللواء المعايطة يقلّد كبار الضباط رتبهم الجديدة
-
ذكرى عيد الجلوس الملكي الـ27 الثلاثاء
-
ضبط مركبة تسير بسرعة 192 كم/ساعة على طريق الأزرق – الزرقاء
-
توضيح حول الحركة الجوية في المجال الجوي الأردني والمطارات الأردنية
-
المياه: ضبط 35 خزان و12 خط اعتداء في الحسينية والهاشمية – معان
