الوكيل الاخباري - اختتمت في المركز الوطني للبحوث الزراعية، اليوم الخميس، دورة تدريبية باستخدام الاقتصاد الدائري بالتصنيع الغذائي، استمرت لـ 3 أسابيع، وذلك ضمن أنشطة مشروع الإدماج الاجتماعي، الممول من البرنامج الأوروبي للتعاون عبر الحدود.
وبين مديرعام المركز، الدكتور نزار حداد، خلال حفل تخريج الدفعة الأولى من المستفيدين من البرنامج التدريبي، أهمية الدورة في اطلاع المشاركين على المهارات الأساسية في ريادة الأعمال والاتصال في إطار المسؤولية المجتمعية للمركز ورؤيته المتمثلة في تأهيل الشباب والسيدات من خلال خلق فرص عمل ليكونوا صناعا لها وتزويدهم بمعرفة التقنيات الحديثة في التصنيع الغذائي وتكيفها مع التغير المناخي.
اظهار أخبار متعلقة
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
الأردن.. توقع ارتفاع مستوى المعيشة وانتعاش الاقتصاد بعد زيادة الرواتب
-
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني هاني
-
الأردن يعزي بضحايا زلزال الفلبين
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
-
مدير الأمن العام يرعى إطلاق مشروع دعم برامج العلاج السلوكي المعرفي لمراكز الإصلاح والتأهيل
