الخميس 17-10-2019
الوكيل الاخباري



في (3) حوادث منفصلة

'الصّحراوي' يحصد (10) أرواحٍ خلال أقل من شهر - صور

92c3552e-48b9-4e6e-a871-c60177363d56
جانب من حادث اليوم الأربعاء



الوكيل الإخباري- جلنار الراميني - الطريق الصحراوي ، أو طريق الموت ، أو الطريق الكارثي ، مسميّات عدة ، والموت واحد ، حيث بات من الواضح أن الطريق بات يندرج تحت مسمى "الطريق الأكثر خطرا " في الأردن ، نتيجة للحوادث القاتلة .

 

وخلال شهر واحد فقط ، حيث شهر أيلول - 9 - قامت مديرية الدفاع المدني بالتعامل مع (10) حالات وفاة ، كان آخرها (4) وفيات ، فارقت الحياة صباح اليوم الأربعاء ، وفق مصدر في الدفاع المدني .

 

وبين المصدر لـ"الوكيل الإخباري" ، أن الوفيات توزّعت منذ بداية الشهر - حتى كتابة الخبر - على النحو التالي ، وفاة شخص بتاريخ 9/3 في منطقة الحسا ، عدا عن (5) وفيات بتاريخ 9/4 في منطقة القطرانة، واليوم توفي (4) أشخاص في منطقة مثلث العربية للاسمنت .

 

شاهد المادة : بالصور- (4) وفيات على الطريق الصحراوي بحادث مُروّع

 

ولفت أن ما تمّ ذكره ، هي لحوادث تمّ التعامل معها من قبل كوادر الدفاع المدني على طول الطريق الصحراوي خلال الشهر الحالي ، منوّها أنه قد يكون هنالك حالات أخرى ، إلا أنه لم يتم التعامل معها من قبلهم .

 

 وكان "الوكيل الإخباري" ، تحدّث مرارا عن هذا الطريق ، حيث : 

مادة حملت عنوان : شاهد ..صور صادمة للطريق الصحراوي


 

كما تمّ إجراء استفتاء عبر منبر "الوكيل الإخباري" ، في وقت سابق عن مدى الرضا الشعبي على الإصلاحات التي تجري في الطريق الصحراوي، وقد أظهر الاستياء العام من تلك الإصلاحات.

 

لمشاهدة المادة : الطريق الصحراوي حكاية ترميم لا تنتهي

 

فكم من عائلة تبكي عزيز فقدته ، وكم من طفل يعيش بدون حضن والده ، وكم من زوجة تعيش بلا زوجها ، أمام ضنك الموت الذي بات عنوانا بارزا للطريق الصحراوي .

 

الطريق الصحراوي، من أولويات المطالب الشعبية ، لوضع حدّ لفكي الموت ، الذي بات يُهدد مواطنين ، ما جعل الطريق أشبه بـ"مثلث برمودا".

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة