الأربعاء 08-04-2020
الوكيل الاخباري



الكشف عن مكان مرتكبي الفيديو الغير أخلاقي

travel-tourism-shutterstock_Nov24
الصورة تعبيرية



الوكيل الإخباري – خاص أكدت مصادر مطلعة أن الشخصين اللذين ارتكبا حادثة الفيديو الإباحي المتداول قد وصلا إلى اليونان، بمجرد انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جدلا واسعا.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قد قال، ان التحقيقات في الفيديو الذي جرى تداوله امس قادت لتحديد هوية الاشخاص الذين  ظهروا خلاله وتبين انهم خارج البلاد.

ونفى الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان وصل "الوكيل الإخباري" نسخة منه، المعلومات التي يتم تداولها ونسبها على انها صادرة عن مديرية الامن العام وتحوي معلومات كاذبة ومغلوطة حول ذلك الفيديو.

وتحذر مديرية الامن العام الاخوة المواطنين عدم تداول او نشر مثل تلك الفيديوهات لما يترتب عليها من مسؤولية قانونية واجتماعية واخلاقية ، اضافة الى ضرورة عدم نشر اية بيانات او معلومات كاذبة وغير صادرة عن الجهات الرسمية ودون التوثق منها .

واهابت المديرية بكل من يقوم بمشاهدة او تصوير اية مخالفة قانونية اللجوء على الفور الى اقرب مركز امني والابلاغ عنها وتسليمهم كل ما لديه حولها وعدم نشرها وتداولها تحت اي ظرف وترك التحقيق فيه للجهات المعنية لما يترتب على ذلك من مخالفات قانونية توجب الملاحقة والمساءلة القانونية.