الإثنين 02-08-2021
الوكيل الاخباري

باخرة محملة بالقمح في طريقها الى العقبة

حاويات في ميناء العقبة -(ارشيفية)


الوكيل الاخباري - واصلت شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء حملاتها المكثفة في تعقيم كافة المرافق المينائية والمناطق التجارية والسكنية في مدينة العقبة.

اضافة اعلان


وقال مدير عام الشركة الكابتن منصور قوقزه أن العقبة لإدارة وتشغيل الموانىء لم تتوقف منذ اليوم الاول لجائحة كورونا في استخدام وتطبيق كافة طرق السلامة العامة والوقاية والتعقيم سواء داخل حرم الشركة و ما فيها من ارصفة وآليات ومستودعات وهناجر وسفن وساحات او من خلال التفاعل مع الجهود المشتركة لمؤسسات الدولة بالعقبة والقيام بحملات مستمرة لتعقيم الأسواق التجارية والساحات العامة والمناطق والأحياء السكنية وذلك من منطلق المسؤولية الاجتماعية للموانىء تجاه المجتمع المحلي.


وشدد الكابتن قوقزة على أن العمل يسير في موانىء العقبة وفقا للخطط والبرامج المعدة سابقا ، ووفق اعلى درجات الوقاية والسلامة العامة وذلك فيما يتعلق بالموظفين والعاملين والسفن القادمة للتفريغ والتحميل حيث يتم التعامل معها بمهنية واحتراف من قيل كوادر الشركة والجهات ذات العلاقة.


وأكد الكابتن قوقزه أن مجموعة من السفن التى تحمل مواد غذائية وتموينية في طريقها الى العقبة متوقعا وصول سفينة محملة بالقمح خلال الايام المقبلة .