الجمعة 18-10-2019
الوكيل الاخباري



تفاصيل مروعة لظروف اعتقال الاحتلال للأسيرة الأردنية هبة اللبدي

EGayZxoWsAEtZUs



الوكيل الاخباري - نشرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، رسالة للأسيرة الاردنية في سجون الاحتلال هبة اللبدي المضربة عن الطعام منذ أسبوعين ضد اعتقالها الإداري.

 

وذكرت هبة في رسالتها تفاصيل قاسية لما يحدث معها، قائلة أنها تمر بظروف صعبة جداً، وتتعرض لانتهاكات وتعذيب نفسي وجسدي على مدار الساعة من قبل المحققين التابعين للاحتلال. 

ونشرت الهيئة نقلاً عن محاميتها، الإفادة الكاملة للأسيرة اللبدي لما تعرضت له على أيدي سلطات الاحتلال منذ أول يوم اعتقلت فيه، حيث قالت: "بتاريخ 20 آب 2019، قدمت من الأردن مع أمي وخالتي لحضور زفاف ابنة خالتي، وخططت لإجازة 5 أيام مليئة بالفرح، ولكن الاحتلال أخذني لعالم ثان لم أكن أتوقعه في كوابيسي السيئة". 

وأضافت أنها "تتعرض للتنكيل والمضايقات من قبل السجانين لتفك إضرابها، فيقومون بتفتيشها كل ساعتين وفي ساعات متأخرة من الليل وتجريدها من ملابسها كاملة، وأحياناً يتواجد مع الجنود سجانات وأحياناً أخرى لا يكون، كما أنهم وضعوها في زنزانة قذرة يوجد فيها كاميرات، لا تستطيع تبديل ملابسها فيها، ومكان الاستحمام مكشوف لذلك لم تتحمم منذ أن تم نقلها إلى تلك الزنزانة، بالإضافة إلى عدم وجود شباك في الزنزانة واستبداله بمكيف بارد، ولا يوجد سوى شرشف واحد مليء بالأوساخ، وأنها لا تخرج إلى الفورة."

وأشارت الهيئة إلى أن زنزانة هبة تقع بالقرب من غرف سجناء جنائيين للاحتلال، ويواصلون الصراخ والشتم طوال الوقت. 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة