الأربعاء 24-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مدير عام الدفاع المدني يلتقي نظيره الفلسطيني

67608027_343801833176749_1091967406051426304_n


الوكيل الإخباري - التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني اللواء الركن يوسف نصَّار والوفد المرافق له ، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك ما بين جهازي الدفاع المدني الأردني والفلسطيني في مجال تطوير منهجيات التدريب والتأهيل للارتقاء بمستوى الأداء الميداني لكوادر الدفاع المدني الفلسطيني وتمكينها من القيام بواجباتها الميدانية ضمن أفضل المستويات الممكنة والمتاحة.

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة


وثمن مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني خلال اللقاء الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني الأردني في تدريب وتأهيل كوادر الدفاع المدني الفلسطيني من خلال الدورات التدريبية التي تعقد لهم في مدينة الدفاع المدني التدريبية .


ومن جهته أكد اللواء البزايعه استعداد جهاز الدفاع المدني الأردني لتقديم كل الدعم والمساندة لكوادر الدفاع المدني الفلسطيني وجاهزية كافة الإمكانات من معاهد وميادين تدريبية متخصصة لتهيئة وتأهيل هذه الكوادر إلى أفضل المستويات بكافة مجالات العمل والاختصاص .


وخلال زيارته إلى مديرية إنقاذ وإسناد الوسط إطلع الوفد الضيف على أحدث الآليات والمعدات المتطورة التي يستخدمها رجال الدفاع المدني في أداء واجباتهم ومهامهم بكل كفاءة واقتدار .

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة