الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

معسكرات الحسين تواصل فعالياتها في عيرا ويرقا واربد

1561496144634


الوكيل الاخباري – انطلق معسكر التايكوندو الأول والمقام في مركز شباب عيرا افي اطار معسكرات الحسين للعمل والبناء 2019 يستمر ثلاثة ايام من كل أسبوع لغاية 8 آب المقبل للفئة العمرية 12 الى 14 .

اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة

ويهدف المعسكر إلى تدريب الشباب على المهارات الأساسية وأساسيات التايكوندو والمرونة، والسرعة، والقوة، والثقة بالنفس، وقوة التحمل، والتركيز، وسرعة رد الفعل، ومجاراة المباراة، وسرعة البديهة و تعزيز وتحفيز الشباب على المشاركة في ممارسه الرياضة وإكسابهم مهارات الدفاع عن النفس.


وعلى صعيد متصل، واصلت معسكرات الحسين للعمل والبناء 2019 فعالياتها لليوم الثاني على التوالي في محافظة إربد، وذلك من خلال انطلاق فعاليات معسكر التماسك الاجتماعي في مركزي شابات سهل حوران وشابات الرمثا ومركزي شباب المنشية وشباب الشيخ حسين للفئة العمرية من 12-14 عاما.


واشتملت الفعاليات على تدريب المشاركين حول المهارات الحياتية المتعلقة بعملية الاتصال والتواصل والعاب كسر الجمود ومهارات إدارة الذات، حيث يهدف المعسكر الى تعزيز مهارات الشباب والشابات المشاركين الحياتية وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياة المختلفة ومتطلبات العصر بأساليب غير تقليدية .


كما استمرت فعاليات معسكر الامن ومسرح الجريمة وبمشاركة 60 مشاركة من الإناث، حيث اشتملت الفعاليات على لقاء حواري مع المشاركات للحديث عن الجرائم الالكترونية وإثرها السلبي على الشباب قدمها النقيب وائل المومني من وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية، كما تحدث الرائد أحمد الشريدة رئيس قسم الشرطة المجتمعية في مديرية أمن إقليم الشمال عن دور الشرطة المجتمعية، وتعريف المشاركات بأهمية دور الشباب في حماية وسلامة البيئة من خلال ادارة حماية البيئة.


كم أشتملت فعاليات معسكر مسارات الاردن التطوعية والذي يشارك فيه 20 شابا من طلبة الجامعات على لقاء مع محافظ اربد رضوان العتوم ومجلس محافظة إربد وزيارة ميدانية لمدينة الحسن للشباب ومرافقها وجولة في متحف السرايا وبيت عرار الثقافي وبيت النابلسي.