الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

صرخة شاب ثلاثيني يطلب وظيفة ويقول : لا أجد الطعام - وثيقة

1040462_sad-man-wallpaper


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - لم يستطع إلا أن يتنهّد أثناء حديثه عن معاناته، فالقدر قد دفع به إلى الفقر، ولكنه غنيّ بقناعته بما قسم الله - عزّوجل - إلا أن ضيق الحال حدا به أن يبثّ شكواه عبر "الوكيل الإخباري".

اضافة اعلان

 

الشاب محمود ثلاثيني، متزوّج، وبعد مدة سيرزق بطفل، أمام ويلات الحياة التي تعصف بأيامه، يقول " لا أملك في البيت ما يسدّ رمق الجوع، فأنا أبحث عن عمل منذ فترة وتقدمت لأمانة عمان للعمل لديها، منذ (6) شهور، لكن دون جدوى".


لم يتمالك نفسه عبر الهاتف، وحاول كتم أنفاسه الباكية، وزاد " لقد كنت أعمل مراسلا في إحدى الشركات الطبية، إلا أنه تم إغلاقها، وقد طرقت الأبواب منذ (8) أشهر، لأبحث عن عمل، يكفيني وزوجتي ذلّ السؤال".

 

اظهار أخبار متعلقة


"محمود"، يعاني من عجز خلقي بنسبة (75%)، بحسب تقرير طبي، حيث انحناء العمود الفقري، ووجود كليته في منطقة الحوض، ما يُسبب له آلاما، تحول دون ممارسة حياته بشكل طبيعي.


صرخة شاب، يعيش محروما من أسباب الرخاء، فمنزله بالإيجار، ولم يدفع إيجاره منذ شهرين، عدا عن ذلك، فتوفير "لقمة" عيشه وزوجته صعبة للغاية، يتابع " حياتي صعبة للغاية، ولقد بحثت عن عمل، ولكنني لم أجد، أريد المساعدة والعون في إيجاد وظيفة، فلا أجد الطعام ".


"الوكيل الإخباري" تناشد الأردنيين، بالنظر بعين الرأفة إلى حال شاب يرفض إلا أن يعمل في سبيل حياة كريمة، فالأبواب أمامه قد أُغلقت، إلا أن ضمائر الأردنيين ستفتح أبواب الأمل لديه .


للتواصل على هاتف :
5805580/06
0795909145

 


 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة