الأربعاء 22-09-2021
الوكيل الاخباري

آنسات الأعمال



طبعا لا توجد جمعية تحمل هذا الاسم.. واغلب الظن انه من « اختراعي « ومن « بَنات « افكاري.

خذوني على قد عقلي...اضافة اعلان


عادي...

اعرف صديقة نشطة اجتماعيا وامس اعتذرت عن لقائي لانه « عندها اجتماع في جمعية سيدات الأعمال «

صديقتي غير متزوجة، والله يبعثلها « عريس محترم «.. امين.

وعلى الفور « شطح خيالي، وكثيرا ما يشطح، لماذا لا توجد جمعية لإنسات الاعمال ؟

مثلاً..

بطولات الألعاب الرياضية تحمل عناوين « تنس / سيدات «، « تزلج على الجليد / سيدات «، « سِباحة كذا متر / سيدات «.. « بطولة كرة قدم سيدات «.. وهكذا..

مع ان اغلب هذه الرياضات تمارسها « فتيات «.. يعني « انسات « غير متزوجات وبالتأكيد ليس عندهم « عيال « وزوج « غيور «.

لا أعرف ما يدور في اجتماعات « سيدات الأعمال «.. واعتقد انها بدون شك « اجتماعات مفيدة، وعادة ما تخرج بنتائج مثمرة. ربما بعكس اجتماعات « رجال الأعمال « المدججين بالارصدة و المالية وكل واحد تلاقيه قاعد بالاجتماع « يحسب كم زادت أمواله وكم ارتفعت أسهمه بالبورصة.

اتخيلهم « رجال وقورين.. أنيقين إلى درجة عالية تناسب طموحاتهم المالية وتطلعاتهم.

بينما « كلها تخيلات «، تجد اجتماعات « سيدات الأعمال « أكثر أناقة.. ويمكنك بسهولة التعرف على أنواع العطر الفاخر واحدث الوان الموضة.. والمؤكد أن المكان يعبق بالضحكات والمرح ورائحة القهوة.

والأهم، ان نتائج هذه الاجتماعات « غاية في الموضوعية والأهمية « لأن « مخّ المرأة مرتّب أكثر من الرجل.

اظن وبعض، مش كل « الظن اثم «.. ان واضع تلك التسميات مثل « سيدات الأعمال، وبطولات السيدات، « قصد « اعتبار ما ستكون «.. ف الفتاة هي « سيدة « في المستقبل...

كما أن كلمة « سيدة Lady تعني الرقيّ.. وغالبا ما تكون هؤلاء السيدات « زوجات لرجال زناقيل « وعلى راي المثل « مِن جاور السعيد.. بيسعَد «.. فكيف إذا تزوّجه..؟