السبت 15-05-2021

بالنسبة للضحك أيضًا



يدعي علماء الفرنجة بأن تعاطي الشوكولاتة لا يؤدي فقط الى الراحة والانتعاش او الى السمنة فحسب، بل قد يؤدي الى القهقهة أيضا.هذا ما اكتشفة علماء بريطانيون يعملون على إحدى وصفات شركة نستله العالمية، وذلك عن طريق إضافة غاز أكسيد النتري – غاز الضحك-الذي يعمل على انتاج أكبر قدر من الفقاقيع داخل الشوكولاته الجيدة مما يؤدي الى القهقهة وليس مجرد الانشراح والانبساط.
اضافة اعلان

وبما ان معظم شعوب العالم العربي هي من الطبقة الوسطى أو ما دون، فان معظمهم غير قادر على التهام أو تذوق تلك الشوكولاتة الغالية التي يزيد سعر الكيلو الواحد منها عن معدل الراتب الشهري لموظف درجة متوسطة.

بالإمكان الاستغناء عن حلم الشوكولاتة الغنية بالغاز المضحك واستجلاب القهقهات بشكل شبه مجاني لفقراء العالم العربي من عرب بائدة وعاربة ومستعربة ومستغربة وبدون التعرض لأمراض التخمة والسمنة وتسوس الاسنان والسكري والتهاب الحساب البنكي، وبطريقة سلسلة ومأمونة.

الطريقة واضحة بلا لف ولا دوران، فما عليك عزيزي المواطن سوى تدبير إحدى وسائل الإعلام الإخبارية أو حتى الاستماع في الديوانيات أو المقاهي لأحاديث.

عزيزي المواطن اسمع وقهقه مجانا:

عزيزي المواطن قهقه بلا شوكولاته ولا غازات ...انبسط وفرفش مجانا.

أما إذا لم تقهقه ولم تكيّف فإن الرأس اللي ما فيه كيف « قطعه حلال» كما يقول المثل الشعبي.