الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

إنستغرام يحذر مستخدميه من استخدام نوعية معينة من الصور

arabstoday-تطبيق


الوكيل الإخباري _ حذرت منصة "إنستغرام" مستخدميها من استخدام نوعية من الصور من مواقع الويب الأخرى .

اضافة اعلان


حيث انها قالت : "تتطلب سياسات المنصة الخاصة بنا أن تتمتع الأطراف الثالثة بالحقوق اللازمة من أصحاب الحقوق المعمول بها، وهذا يشمل ضمان حصولهم على الترخيص لمشاركة هذا المحتوى، وضرورة أن تحظى الصور بالترخيص المطلوب بموجب القانون".

فكل شخص سينشر تلك الصور سيحتاج إلى إذن باستخدام الصور المضمنة من مواقع الويب الأخرى التابعة لأية جهات خارجية ، هذا بحسب ما اشارت إليه منصة التواصل المصور ، أي ان كل شخص يرغب في تضمين صورة على المنصة من موقع ويب خارجي، سيكون بحاجة إلى أن يحصل على ترخيص حقوق الطبع والنشر، وإلا فإنه يمكن أن يخضع لانتهاك حقوق الطبع والنشر .


وأضافت "إنستغرام" إن شركة "فيسبوك" المالكة للمنصة لن توفر للمستخدمين ترخيصا لحقوق النشر لعرض الصور المضمنة من مواقع الويب الأخرى.

وحسبما قال المتحدث باسم شركة "فيسبوك" : "في الوقت الذي تسمح لنا شروطنا بمنح ترخيص فرعي، فإننا لا نمنح ترخيصًا لواجهة برمجة التطبيقات المضمنة ، كما ان سياسات المنصة الخاصة بنا تتطلب أن تتمتع الأطراف الثالثة بالحقوق اللازمة من أصحاب الحقوق المعمول بها، وهذا يشمل ضمان حصولهم على ترخيص لمشاركة هذا المحتوى إذا كان الترخيص مطلوبًا بموجب القانون".

 

المصدر : سبوتنيك 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة