الأحد 02-10-2022
الوكيل الاخباري

معتقدات خاطئة عن التكنولوجيا عليك عدم تصديقها

تكنو ٢


الوكيل الإخباري - مع تزايد شعبية العمل عن بُعد، من الضروري أن يكون لديك الأدوات المناسبة والضرورية لمساعدتك على العمل من المنزل، أو المقهى المحلي، أو في أي مكان تحتاج فيه إلى الوصول عن بُعد.

اضافة اعلان

 

واستناداً إلى دراسة شاملة ومتعمقة للبرامج الرائدة اليوم، فهذه هي أفضل برامج سطح المكتب البعيد لعام 2022، بحسب موقع زد نت:

 



Chrome Remote Desktop
مع أكثر من 10 ملايين عملية تثبيت، يعد Chrome Remote Desktop من غوغل أداة برمجية مجانية رائدة للوصول عن بُعد. ومن السهل مشاركة شاشتك أو الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر. وإذا واجهت عقبة، فسيكون الدعم عن بُعد متاحاً أيضاً. 

 

Connectwise
يساعدك البرنامج على الوصول إلى أجهزة سطح المكتب حتى عندما لا يكون المستخدم موجوداً. ويجب عليك إنشاء مثبت وكيل وصول من أجل الوصول. بعد ذلك، يمكنك مشاركة الملفات والمجلدات مع أي شخص تريده والحفاظ على سطح المكتب نظيفاً باستخدام وظيفة السحب والإفلات البسيطة.

 

Parallels Access
برنامج محبوب منذ فترة طويلة مع تشغيل ملء الشاشة والعديد من الأدوات لتبسيط حياتك عندما تعمل عن بُعد. وتتميز العدسة المكبرة.

 

TeamViewer
يستخدم أكثر من 2.5 مليار جهاز برنامج TeamViewer لدعمه الرائع وتوافقه الواسع. اعمل من كمبيوتر بعيد أو هاتف محمول أو حتى خادم آخر واستمر في الحصول على الوصول الذي تحتاجه لمواصلة عملك.

 



Zoho Assist
اختيار شامل موثوق به عندما تحتاج إلى دعم عن بعد قائم على السحابة مع وصول عن بعد. هناك جلسات دعم عن بعد على شبكة الإنترنت لدعم عملائك بخدمة عملاء ممتازة.

 

24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة