الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

ميتا تنشئ قسماً لخدمة العملاء لمساعدة من فقدوا حساباتهم

651


الوكيل الإخباري - أفادت وكالة بلومبرج أن شركة ميتا تخطط الآن لبناء قسم لدعم وخدمة العملاء، سيكون قادراً على مساعدة المستخدمين الذين لديهم منشورات أو حسابات تمت إزالتها بشكل غير متوقع.

يبدو أن خطط ميتا لا تزال في المراحل الأولى، لذلك لم يتضح بعد متى ستكون الخدمات الجديدة متاحة. وفقاً لبلومبرغ، كانت خطط ميتا مدفوعة جزئياً على الأقل بالرؤى من مجلس الرقابة التابع لها، والذي يتعامل مع الطلبات المقدمة من المستخدمين لاستئناف قرارات محتوى الشركة، حيث قال مجلس الإدارة مراراً وتكراراً إن ميتا يجب أن تكون أكثر شفافية في الطريقة التي تتواصل بها مع المستخدمين بشأن قراراتها.

يمكن أن تؤدي إضافة ممثلي خدمة العملاء القادرين على التحدث مع المستخدمين فعلياً إلى حل مشكلة طويلة الأمد بالنسبة للكثيرين. حالياً، لا يملك المستخدمون الذين فقدوا الوصول إلى حساباتهم سوى خيارات قليلة متاحة لاستعادتها. هذه الخيارات مربكة للغاية، وغالباً ما تكون غير فعالة، لدرجة أن المستخدمين اليائسين يلجأون أحياناً إلى وسائل أخرى، مثل الاستعانة بالمخترقين لمحاولة استعادة حساباتهم.

ولكن مع دعم العملاء الفعلي، سيحصل مستخدمو فيسبوك وإنستغرام على فرصة أكبر لاستعادة حساباتهم. ولم تشارك الشركة تفاصيل حول كيفية عمل قسم خدمة العملاء حتى الآن.

اضافة اعلان

 

24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة