الأحد 29-03-2020
الوكيل الاخباري



زوجة الفنان تامر حسني تكشف حقيقة خلافها مع مي عز الدين.. شاهد

3337831-220361736



الوكيل الاخباري - حلت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية ونفت وجود أي خلاف بينها وبين الفنانة المصرية مي عز الدين.


وأكدت أنها تحب مي وانها لا تتدخل في اختيارات زوجها الفنية وقراراتها لانه يجيد اختيار الممثلين الذين يناسبون الأدوار، موضحة سبب البلبلة التي حصلت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واعتبرت ان كل ما نشر كذب وغير صحيح.

 

وفي لقاء آخر، أكدت أنها غير نادمة على التضحية بمستقبلها الفني من أجل زوجها ، كما قالت: يعني لما بتبقى مع حد بيستاهل وبتلاقي إن هو ‏بيقدرك وبيبقى في ضهرك وبيقدر كل حاجة بتعملها، الموضوع بيبقى مختلف تماماً.‏


وأضافت: "بشوف نجاحي فيه، هو نجاحه من نجاحي وبشوف نجاح ولادي فيه، تامر يا عيني ما بينامش، الكلمة الوحيدة اللي ‏على لسانه مش عايز أموت وعيالي ميبقوش مبسوطين أو فخورين بيا، دي حاجة مهمة أوي"‏.

 

على صعيد آخر، يتعاون الفنان المصري تامر حسني مع زوجته بسمة بوسيل، حيث تعمل على اختيار ملابسه والاهتمام بالشكل الذي يظهر به في ‏الحفلات أو البرامج أو أعماله، بجوار تدشينها خط إنتاج للموضة خاص بها بعد اعتزالها الغناء‎.‎

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة