الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بحث سبل التعاون بين مركز ابتكار وريادة اعمال الشرق الأوسط وشركة Top Ban السويسرية

IMG_1624


الوكيل الاخباري –

 

زار ممثل عن شركة Top Ban السويسرية مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين.

اضافة اعلان


وجرى خلال اللقاء الذي مثل به الجامعة مدير مركز الابتكار وريادة الاعمال الدكتور عبدالرحمن زريق وعن شركة Top Ban ميس حدادين بحث اوجه التعاون لدعم المشاريع الريادية، وايجاد سبل لدعم مركز الابتكار وريادة الاعمال في جامعة الشرق الأوسط والشركات الناشئة المنبثقة عنها ، كما اتفق الجانبين على وضع خطط مستقبلية وتصور للتشبيك مع مستثمرين في المملكة المتحدة لدعم الشباب والمشاريع الريادية في الجامعة.


وقدم الدكتور زريق خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور وائل الازهري، وممثل كلية الهندسة رئيس قسم الطاقة المتجددة الدكتور سامر أسعد ، ورئيس قسم علم الحاسوب ممثل كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور احمد الزعبي نبذة عن جامعة الشرق الأوسط ومركز الابتكار وريادة الاعمال ونشاطاته والخدمات التي يقدمها وجهوده الرائدة في دعم الشباب والمشاريع الناشئة ، كما تم عرض أبرز الرؤى المستقبلية التي يضعها المركز على أجندته للاعوام المقبلة.


 من الجدير بالذكر أن شركةTop Ban تأسست سنة 2011مقرها زيورخ / سويسرا وتعمل في مجالات الاعمال والاستثمار مع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

 


 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة