الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بمعالج ثماني النواة وتصميم مدهش

جهاز MatePad T8 Huawei اللوحي الجديد.. قمّة الاستمتاع والعمل في آن واحد

6666


الوكيل الاخباري – تواصل هواوي تقديمها أجهزة وابتكارات تلائم معنى الحياة الذكية، وقد جاء جهاز هواوي MatePad T8 اللوحي الجديد كخيار في متناول الجميع ومكمّل لمجموعة الأجهزة اللوحية التي ابتكرتها هواوي عبر السنوات، إذ له دور فريد في أسلوب الحياة المتصل بالإنترنت على الدوام.

اضافة اعلان

 

ومع اعتماد العديد من المستهلكين على الجهاز اللوحي باعتباره جهاز الترفيه المفضل لديهم، فإن جهاز MatePad T8Huawei يمنحهم خيارًا آخر أكثر إقناعًا عند محاولة شراء جهاز لوحي يناسب احتياجاتهم.


ويوفر جهاز MatePad T8Huawei الجديد قياس 8 بوصات، أداءً قويًا وبسعر معقول للغاية، وهو مدعم بشريحة معالجة ثمانية النواة octa-core، وبطارية بسعة كبيرة تبلغ 5100 ميللي أمبير، ليقدم سرعات معالجة أكبر تتيح إنجاز المهام اليومية دون عناء، مع عمر بطارية يسمح بالاستخدام لفترات أطول.

 

ويأتي الجهاز اللوحي بتصميم أنيق ووزن خفيف، متميزًا بطبقة خارجية معدنية وكبيرة الحجم، ويعمل بنظام التشغيل EMUI10 ليقدم مجموعة من المزايا الذكية، بما في ذلك العرض الشبيه بصفحات المجلات، والوضعية الداكنة التي توفر تجربة قراءة مريحة وغامرة.

 

ويحتوي الجهاز أيضًا على لعبة الأطفال Kids Corner وميزات التحكم الأسري للأبوين، وأربع وضعيات لحماية البصر لضمان تعلّم الطفل ونموه بطريقة ممتعة وصحية.


وزن خفيف، ورقة في التصميم


يحتوي جهاز MatePad T8Huawei اللوحي على غلاف فائق الجودة، بحواف جانبية رقيقة للغاية (على الجانبين الأيمن والأيسر)، بسماكة 4.9 ملم فقط لتحقيق نسبة مشاهدة عالية تبلغ فيها نسبة الشاشة إلى الجسم 80%، لتوفير أقصى قدر من الاستفادة من خلال منح مساحة واسعة على الشاشة للمستخدمين.

 

وبوزن يبلغ 310 جرامات فقط، يحافظ الجهاز اللوحي على عامل التصميم المثالي للاستخدام بيد واحدة، مع تقديم تجربة غامرة، ويأتي بخلفية معدنية انسيابية تتميز بلمسة مصقولة تمنح مظهرًا ناعمًا، وتصميمًا منحنيًا يضمن قبضة مريحة، حتى على مدى فترات الاستخدام الطويلة.  


أدء قوي


تم تصميم جهاز Huawei MatePad T8ليدعم مجموعة متنوعة من سيناريوهات العمل والترفيه، فهو يتميز بمعالج ثماني النواة، ويبلغ التردد الرئيسي فيه 2.0 جيجاهيرتز، مما يزيد بشكل كبير من سرعة المعالجة.

 

وتعمل مجموعة الشرائح المتطورة جنبًا إلى جنب مع بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 5100 ميللي أمبير مدمجة داخل الجهاز اللوحي، تسمح بالاستخدام حتى 12 ساعة لتشغيل الفيديو، أو حتى 600 ساعة من وقت وضعية الاستعداد، مع إيقاف تشغيل الشاشة.


وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي جهاز Huawei MatePad T8 على وضعية حماية البصر، والتي تحسّن من درجة حرارة اللون المنبعث من النظام. وبالإمكان أيضًا ضبط إعدادات درجة حرارة اللون لتناسب أعين المستخدمين المختلفين.


نظام التشغيل EMUI10 – تجربة ذكية سلسة


يقدم جهاز هواوي Huawei MatePad T8 اللوحي مجموعة من الميزات الذكية مع نظام التشغيل EMUI10.0.1، فقد تم تحسين نظام التشغيل المخصص لنظام آندرويد للاستجابة السريعة، ويتميز بالوضع المعتم المحسّن الجديد الذي تم تطويره استنادًا إلى أبحاث العوامل البشرية، ليقدم تجربة قراءة مريحة.

 

وبالإمكان أيضًا الاستمتاع بتجارب قراءة أكثر سحرًا بطريقة عرض تشبه صفحات المجلات.

 

أما استخدام مجموعة ألوان Morandi Palette فإنها تجعل من نظام التشغيل EMUI10 أكثر سحرًا وأناقة.


مساحة آمنة للأطفال


يعدّ جهاز هواوي Huawei MatePad T8 اللوحي رفيق التعليم المثالي للأطفال بوجود لعبة Kids Corner وهي الركن الآمن المخصص للتعلّم واللعب.

 

وتتيح ميزات التحكم الأسري للأبوين إمكانية إدارة المحتوى والتطبيقات المتوفرة لأطفالهم بكل سهولة، بالإضافة إلى التحكم بالوقت الذي يمكن للأطفال قضاؤه في استخدام الجهاز.

 

وللتشجيع على الاستخدام الصحي للجهاز، يتضمن Kids Corner أربع وضعيات لحماية البصر مثل فلتر الضوء الأزرق، وتنبيهات وضعية الاستلقاء، وتنبيهات الطرق الوعرة، ووضعية الكتاب الإلكتروني، موفرًا بذلك تجربة أكثر راحة.


اغتنم الفرصة اليوم واقتنِ الجهاز اللوحي Huawei MatePad T8 المدعوم بتقنية LTE (4G) بسعر 104 دنانير، وHuawei MatePad T8  المدعوم بتقنية WIFI بسعر 85 دينارًا، من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، أو طلبه من متجر هواوي الإلكتروني عبر الرابط  https://huaweieshop.jo.