الثلاثاء 20-10-2020
الوكيل الاخباري



الحزب الذي يجب تأسيسه



تعبتُ من أحزاب تملك الحقيقة ولا تعرف الحقيقة ..! تحترم رأيك و تُقصيك بعد أن تحترمك ..! تدعوك لاستخدام العقل و(تلعن سنسفيل أبو عقلك إذا لم يصل إلى النتيجة التي وصلت هي إليها ) ..! تريد الوطن العربي موحّداً في كلّ شيء و (تنشقّ ) على نفسها فيصبح الحزب أحزاباً ..!!
اضافة اعلان

 تنادي بحقوق المرأة وأن المرأة نصف المجتمع ..ركّزْ على نصف؛ ووجود المرأة فيها أقل من 10 بالمائة  ..! مع القضاء على الفقر و البطالة ولم تتقدّم بمشروع عملي واحد للحدّ من الفقر و البطالة ..!! تدّعي أنها جماهيرية و مشهورة .. ولو نزلت على أي شارع و سألت أي مواطن : أين مقر الحزب الفلاني فلن يعرف و على الأغلب سيقول أنه أوّل مرة يسمع باسمه ..!!

لسنا بحاجة إلى أحزاب (حلقيّة) ..أحزاب شعارات ..أحزاب أشخاص ..أحزاب تولد و تموت و لا يعلم أحد عن المستشفى الذي ولدت فيها ولا عن المقبرة التي دُفنت فيها ..! لسنا بحاجة إلى أحزاب كلّ همّها هو أن تتهاوش على كعكة غير موجودة أصلاً ..!
إذا كان لا بد من الأحزاب ..وهو لا بدّ منها ..فلنشكّلْ حزب القلوب أولاً ..فلتنبض قلوبنا بحب دفئاً و حناناً على بعضنا ..فلنوقف كل أشكال النميمة التي يتم مناقشتها في كل جداول أعمال ومحاضر جلسات أحزاب لتكون صافيةً نقيّة ..!
حزب القلوب هو ما نحتاجه في هذه المرحلة التي ملأتنا خوفاً و رعباً و فقراً و أبعدتنا عن الانتماء الحقيقي للبلد ..! حزب القلوب هو الحزب الوحيد القادر على صنع التسامح و إرساء المحبّة بين الجميع ..بعد أن صار المجتمع يميل للعنف في الشارع و الجامعات و الحارات و البيوت المغلقة ..!

حزب القلوب ..هو اللبنة الأولى لبناء المجتمع الذي لا خوف عليه ..