الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نحو فقدان ذاكرة جماعي



أدعو جميع العلماء على مستوى الانسانية كافة و عامة ..و جميع العلماء الأردنيين خاصة .و جميع المخترعين من أقاصي الأرض ومن أدانيها ..إلى اختراع علاجٍ فعّال وسريع النتائج للأردنيين فقط ..!اضافة اعلان

وأن يكون هذا العلاج مجانياً و يوضع في الطرقات العامة و في خزّانات المياه وفي البخور لتبخير الشعب الأردني بالطائرات ..وأن يوضع العلاج أيضاً في الببسي و الكولا و جميع العصائر ..وفي حليب الأمهات ..وفي سجائر (الأبهات) و أنفاس (الأرجيلات) ..! الحاصلة يجب أن يتعاطي (جميع كُل) الأردنيين هذا العلاج بلا استثناء ..!

أما العلاج الاختراع فهو عبارة عن : فقدان ذاكرة جماعي ..كي لا يتذكر الأردنيون أي شيء مما لحق بهم ومن الذي فعل بهم الأفاعيل ..حتى لا يتوقفون عند : انت لا مش انت ..لا والله إنت ..! ..حتى يستطيعوا التكيّف مع الواقع الجديد ..حتى ينسوا العزايم و المناسف ..حتى لا يتذكروا الطخ في الأعراس و الأفراح ..حتى لا يتذكروا الفاسدين الذين يعيشون بينهم ..حتى لا يصابوا بالجنون ولا بالصرع ولا تزيد عندهم شيزفرينيا الحالات المتعددة ..!

لذا ..ومرّة أُخرى ؛ أهيب بكل المخترعين ..أن يبذلوا كل الجهود الممكنة و المستحيلة لايجاد علاج جماعي للأردنيين يساعدهم على فقدان ذاكرتهم ..وليس مهماً كيف يكون ؟ على شكل إبر أو حبوب أو سوائل ..أو بخور ..المهم أنه علاج ..وأنا مستعد أن أتعاطاه ولو كان (تحاميل) وكل يوم مطلوب مني استعمال ألف تحميلة ..المهم أفقد ذاكرتي لأبدأ من جديد ..!