الخميس 04-03-2021

إذا كنت في العشرينات من عمرك إلتزم بهذه العادات !

images


الوكيل الاخباري - اللياقة أحد أبواب الاستمتاع بالحياة وبناء صورة أفضل للذات، فإذا كنت في العشرينات من عمرك يمكنك الاستثمار جيداً لتحصل على صحة أفضل ومشاعر إيجابية تكون قوة دفع لك في مواجهة ما يخبئه المستقبل.

اضافة اعلان
 

إليك أهم العادات التي ينبغي عليك تبنيها الآن للتأسيس لسنوات أفضل قادمة وهي :

 

- مارس تمارين رياضية لتقوية عضلات الجسم المختلفة، فكلما حسنت من قوام الجسم في العشرينات كلما حميت نفسك من البدانة والوزن الزائد في المستقبل.

- اشرب الماء بانتظام، وابتعد عن المشروبات الغازية والسكرية ، تناول كوب ماء كل ساعتين على الأكثر، ولا داعي لشرب أكثر من عبوتين من المشروبات الغازية في الأسبوع.

- التزم بنشاط بدني تحبه، يمكنك اختيار أكثر من نشاط بالتأكيد، بحيث يكون روتيناً تمارسه 3 مرات في الأسبوع ، مثل لعب الكرة سواء بالقدم أو اليد أو كرة السلة، أو السباحة، أو التجديف، أو الرياضات القتالية، أو ركوب الدراجات، او غير ذلك من الألعاب.

- تناول أطعمة غذائية صحية بعد ممارسة التمارين الرياضية أو النشاط البدني الذي تحبه ، مثل المكسرات، واللبن الزبادي، وسندويش لحم الديك الرومي أو صدر الدجاج من الأطعمة الصحية.

- احرص على بناء صداقات إيجابية مع أصدقاء يحبون الأنشطة الرياضية أو الفنية ويتبنون عادات صحية ، فالبيئة التي تحيط نفسك بها تساهم في بناء جسمك وشخصيتك معاً.

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة