الأحد 20-06-2021
الوكيل الاخباري

حمية تمكنك من فقدان الوزن عبر تناول 6 وجبات يومياً

main_image5f0bf2a977b7d


الوكيل الاخباري - تعمل شركة أوبتافيا الخاصة بالمواد الغذائية، على إنتاج وجبات صحية جاهزة تساعد على فقدان الوزن مثل المعكرونة والجبن والكعك، إذ تحتوي كل وجبة على البروتينات والبروبيوتيك المفيد لصحة الجهاز الهضمي. وتنتج الشركة أكثر من 60 خياراً مختلفاً للوجبات التي يمكن تناولها بكميات محددة على ست مراحل خلال اليوم.

ووفقاً لموقع الشركة على الويب، هناك ثلاثة برامج حمية مختلفة من أوبتافيا يمكنك اتباعها، اعتمادًا على أهدافك، بحسب ما ورد في موقع "إم إس إن":

- الخطة الأولى
في هذه الخطة، تأكل خمس وجبات أوبتافيا يومياً، وتطبخ وجبة واحدة مكونة من الخضار الخفيفة، هذه هي الخطة التي يبدأ بها معظم الناس إذا كانوا يحاولون إنقاص الوزن.

- الخطة الثانية
في هذه الخطة يمكنك تناول أربع وجبات يومياً إضافة إلى وجبة خفيفة صحية من الشركة مثل الفاكهة أو منتجات الألبان أو النشاء، وتقوم بإعداد وجبتين خفيفتين من الخضار بنفسك. تهدف هذه الخطة إلى توفير مرونة أكبر من الخطة السابقة مع الاستمرار في مساعدتك على إنقاص الوزن.

- الخطة الثالثة 
يتطلب هذا الاختيار أكبر قدراً أكبر من الطهي ويستهدف أولئك الذين يتطلعون فقط إلى الحفاظ على وزنهم بدلاً من فقدان الوزن. تحصل على ثلاث وجبات جاهزة من الشركة يومياً، وتحضّر ثلاث وجبات متوازنة مطبوخة في المنزل.

بالإضافة إلى خطة تناول الطعام، يتضمن برنامج أوبتافيا الوصول إلى مدرب لمساعدتك على تحقيق أهدافك. وتوفر الشركة، أيضاً منتديات على الإنترنت، ودردشات بالفيديو، واجتماعات دعم أسبوعية مع الأعضاء الآخرين.

ويقول مدرب التغذية شاري بورتنوي، إن نظام أوبتافيا الغذائي، يعتمد على تناول ست وجبات في اليوم تشمل الوجبات الخالية من الدهون، والغنية بالخضروات غير النشوية والدهون الصحية.

يتم التحكم في الوجبات باستخدام الكربوهيدرات، لذلك لن يكون لديك أكثر من 100 من الكربوهيدرات يومياً، كما أن الوجبات تكون متباعدة بحيث تأكل كل ساعتين إلى ثلاث ساعات.

ما أنواع الأطعمة التي يمكنك تناولها في نظام أوبتافيا الغذائي؟
- اللحوم الخالية من الدهون مثل الديك الرومي أو لحم الضأن أو الدجاج.
- الأسماك والمحار مثل السلمون والروبيان.
- الخضروات منخفضة الكربوهيدرات، بما في ذلك السبانخ والقرنبيط والفطر والملفوف.
- الدهون الصحية مثل الأفوكادو والفستق.
- المشروبات والوجبات الخفيفة الخالية من السكر، بما في ذلك القهوة والشاي.
- الزيوت النباتية.
- البيض.

اضافة اعلان

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة